الإثنين 20 مايو 2024 مـ 11:24 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

شغالة في الإعلانات ومنشرتش فيديوهات عارية.. سلمى الشيمي تنهار بجلسة الاستئناف على حبسها

حوادث  سلمى الشيمي
حوادث سلمى الشيمي

قالت عارضة الأزياء سلمى الشيمي خلال جلسة الاستئناف بعد الحكم عليها بالسجن لمدة عامين وغرامة مالية 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بالتعدي على القيم الأسرية، وبث فيديوهات وصور خادشة للحياء أنها لم تقم ببث تلك الفيديوهات وأن صديقتها هي من نشرت الفيديوهات: مش أنا اللي نشرت الفيديوهات دي واحدة صاحبتي.

البلوجر سلمى الشيمي خلال الاستئناف على حبسها

وزعمت البلوجر سلمى الشيمي، أنها تعمل بمجال تصوير الإعلانات، كما أنها لم تصوّر وتبث فيديوهات خادشة للحياء، وأكملت: الفيديوهات دي بقالها كتير وأنا أصلًا شغالة موديل إعلانات.

وأضافت عارضة الأزياء سلمى الشيمي في حوارها لهيئة المحكمة، أنها سافرت لدبي بغرض تصوير الإعلانات، قائلة: أنا شغالة في تصوير الإعلانات ومعايا ما يثبت دا.

وقضت محكمة مستأنف جنح الاقتصادية، اليوم السبت، في جلسة استئناف عارضة الأزياء سلمى الشيمي على حكم حبسها عامين وغرامة 300 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بالتعدي على القيم الأسرية، بالبراءة وتخفيض قيمة البراءة إلى 100 ألف جنيه.

الحكم على سلمى الشيمي

وجاء الحكم على سلمى الشيمي حيث قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة في وقت سابق، بمعاقبة عارضة الأزياء سلمى الشيمي، بتهمة التعدي على القيم الأسرية وبث فيديوهات وصور خادشة للحياء بالحبس عامين وغرامة 300 ألف جنيه.

وكانت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في الإسكندرية، قررت قبول الاستئناف المقدم من عارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمي، وإلغاء الحكم على حبسها عامين وغرامة مالية 100 ألف جنيه، والقضاء مجددًا بعدم اختصاص محكمة الإسكندرية الاقتصادية، بنظر الدعوى، وإحالتها إلى محكمة القاهرة الاقتصادية للاختصاص.

وحصل القاهرة 24، على تسريب صوتي لعارضة الأزياء سلمى الشيمي قبل ضبطها بتهمة التعدي على القيم الأسرية وبث فيديوهات وصور خادشة للحياء في الجنحة رقم 1067 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة.

واستغاثت البلوجر سلمى الشيمي خلال التسريب الصوتي بأحد الأشخاص قائلة: أنا لسه نازلة النهاردة وأنا عديت من كل حاجة ووقفت في الجوازات قالوا لي انتي ليكي عداوة مع حد، فأنا مرضيتش أقول اسم ولا أي حاجة وأنا دلوقتي هو مش واضح على الكمبيوتر هما موقفيني ليه؟.

وأضافت سلمى الشيمي في حديثها خلال التسريب الصوتي: أنا قلت لمسؤول الجوازات هو فيه قضية أو حاجة قالوا لي لا لسه مش عارفين، وبعدها قالولي تقدري تعملي مكالمة وعرفي أهلك إن إنت واقفة في المطار ومكنتش عارفة أتصرف.