الخميس 9 مايو 2024 مـ 07:14 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أحمد الروبي عن أغنيته ”راجعة” الداعمة لفلسطين: استغرقت 5 أيام وليس الهدف منها الربح المادي

فن  أحمد الروبي
فن أحمد الروبي

كشف المطرب أحمد الروبي، عن تفاصيل تحضيراته لأغنيته الجديدة “راجعة”، التي طرحها دعمًا للقضية الفلسطينية.

 

وقال أحمد الروبي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه تشجع لتقديم أغنية راجعة بعد حادث مستشفى المعمداني الذي أسفر عن استشهاد الكثير من الأطفال، مشيرًا إلى أنه كان يريد تقديم أغنية تعطي تفاؤل أكثر من الألم، معلقًا: كنت عايز أعمل أغنية مفيهاش وجع وتعطي أمل للناس، وكنت حريص الأغنية ما يكونش فيها أي مناظر توجع ونتكلم على الأمل وبإذن الله النصر قريب.

وعن تحضيرات الأغنية، أوضح الروبي أن أغنية راجعة استغرقت 5 أيام، موضحًا: الأغنية اتكتبت بسرعة ومكنش الهدف منها ربح مادي بالعكس الأغنية كانت رسالة عايز أقولها لكل الجيل الجديد ويعرف القضية الفلسطينية.

 

أعمال أحمد الروبي

 

وقدم أحمد الروبي مجموعة من الأغاني الناجحة مثل سقفة، والتي قدمها في مهرجان الجونة بدورته الخامسة، وحققت نجاحا كبيرا وملايين المشاهدات، بالإضافة إلى أغنية سنة بنودعها ورقص لي السنة، وغيرها من الأعمال المميزة.

 

وتميزت أغنية سقفة بالإيقاع الراقص والمبهج، وتقول كلماتها: من بعد ما قلبنا دق 3 دقات.. ومن بعد ما شرفتونا وخدنا إجازة.. دي أحلى أوقات مين كان يتخيل كل ده يحصل يوم.. والفرحة هتكمل سنة ورا سنة مع بعض.. ومهما يكون.. وسقفة سقفة سقفة نستاهل بوسة آه وسقفة.. مين قال التالتة تبقى تابتة.. لسة أحلى سنين قدام.. ‎وسقفة سقفة سقفة.. واقفين مع بعض أحلى واقفة.. والدنيا علينا شاهدة شايفة.. حلمنا اتحول أفلام.