السبت 18 مايو 2024 مـ 08:23 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين
ضبط قائد سيارة نقل تسير عكس الاتجاه بالتجمع الخامس الأرصاد تناشد المواطنين الابتعاد عن أشعة الشمس غدًا.. الحرارة تتجاوز الـ 40 مدبولى: الدولة تعى أهمية النهوض بريادة الأعمال فى ضخ استثمارات تخطت 2 مليار دولار بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا ربنا سترها.. إصابة المخرج ماندو العدل بـ جلطة فى القلب .. فيديو غلق شارع لا كروازيت بمدينة كان وتوقف المهرجان بسبب الاشتباه فى وجود قنبلة مرموش يسجل فى تعادل فرانكفورت مع لايبزيج 2-2 بالدوري الألماني.. فيديو ليفركوزن يدخل التاريخ بموسم اللاهزيمة بثنائية فى شباك أوجسبورج عضو كنيست يدعو شباب إسرائيل لعدم التجنيد بالجيش أو المشاركة فى جريمة الحرب بغزة العثور على مقابر عائلة هان الصينية المليئة بالكنوز.. اعرف تفاصيلها متحدث حركة فتح: رسائل الرئيس السيسى ساهمت فى عدم تحقيق مبتغى الاحتلال جوتيريش: الحرب فى غزة جرح مفتوح.. وحل الدولتين هو الطريقة الوحيدة لإنهاء العنف

«الهلال الأحمر»: جميع فئات المجتمع شاركوا في تقديم المساعدات لدعم غزة

مؤتمر الهلال الأحمر
مؤتمر الهلال الأحمر

قال رامي الناظر، مدير الهلال الأحمر المصري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الأمانة العربية للهلال والصليب الأحمر، اليوم الخميس، إن الهلال الأحمر استقبل كميات كبير من المساعدات، وهناك مستويات عديدة لتخزين تلك المساعدات فيوجد في الهلال مخازن مخصصه لحفظ المواد الغذائية وأيضا لحفظ المواد الطبية التي تحتاج لدرجات حرارة معينة، وهناك تواصل مع جميع جمعيات الهلال الأحمر بكل الدول لجلب المساعدات المطلوبة والتي تلبي الاحتياجات داخل غزة في الوقت الحالي.

الناظر: تنسيق كامل لجدولة المساعدات وتوصيلها لداخل قطاع غزة

وأضاف الناظر، أن هناك تنسيق كامل لجدولة المساعدات وتوصيلها لداخل قطاع غزة حال بدء عملية إدخالها، مضيفا أن الجمعية تنسق بشكل كامل، وتواصل طوال الوقت مع نظيرتها جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وقت اندلاع الأحداث الأخيرة.

من أصغر لأكبر مواطن يتبرع للهلال الأحمر

وأشار الناظر، إلى أن حجم التبرعات التي تلقتها جمعية الهلال الأحمر المصري منذ الأيام القليلة الماضية عقب اندلاع الأحداث الأخيرة حتى الآن لم يحددوا بالتدقيق عددها، وذلك لأن جميع المجتمع المصري من أصغر لأكبر شخص وجهة يقومون بتقديم المساعدات للجمعية، وهذا ليس بجديد على الشعب المصري.

كما يوجد تنسيق كبير وكامل مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني لرصد الاحتياجات ورصد الأحداث بشكل سليم.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });