الإثنين 20 مايو 2024 مـ 02:50 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مندوب فلسطين بالجامعة العربية: أمريكا ترسل أساطيلها عبر البحر المتوسط للدفاع عن إسرائيل

المحكمة الجنائية الدولية، فيتو
المحكمة الجنائية الدولية، فيتو

طوفان الأقصى، قال السفير مهند العكلوك مندوب فلسطين في جامعة الدول العربية، نتطلع إلى دعم سياسي واضح بقرار من الجامعة العربية للشعب الفلسطيني.


مجازر بحق الشعب الفلسطيني

وأضاف خلال مداخلة مع قناة “القاهرة الإخبارية”: "الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجازر بحق الشعب الفلسطيني"، لافتًا: الولايات المتحدة ترسل اساطيلها عبر البحر المتوسط للدفاع عن إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني.

 

وتابع: نطلب دعما سياسيا وماليا وإغاثيا للشعب الفلسطيني أمام عـدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي، ونحمل المجتمع الدولي مسؤولية العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة.

Advertisements

 

جرائم الاحتلال

وأكمل: ننتظر من المحكمة الجنائية الدولية أن تفتح تحقيقا في جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي.

 

نظام عنصري متطرف

ولفت إلي أن تصريحات وزير الأمن الإسرائيلي حول اقتحاماته بالضفة الغربية ترسخ لنظام عنصري متطرف.

حذرت مصادر مصرية، من حصار قطاع غزة بما يؤدي لدفع الفلسطينيين العزل إلى الحدود، فى ظل التداعيات الجارية لما يشهده القطاع نتيجة القصف الإسرائيلي المتواصل.

المصادر رفيعة المستوى، حذرت من مخطط دفع الفلسطينيين العزل تجاه الحدود المصرية وتغذية بعض الأطراف لدعوات بالنزوح الجماعي.

 

وقالت المصادر المصرية لقناة "القاهرة الاخبارية"، إن مصر لم تتوان منذ تفاقم الأوضاع في الأراضي المحتلة وكثفت اتصالاتها بكافة الأطراف الفاعلة للمجتمع الدولي لوقف التصعيد وحقنا لدماء الشعب الفلسطيني.

 

وأكدت المصادر، أن رؤية القاهرة كانت بعيدة المدى عندما حذرت الجميع من خطورة الموقف وتداعيات ذلك على ثوابت القضية الفلسطينية.

 

وشددت المصادر على خطورة دعوات النزوح وأنها كفيلة بتفريغ القطاع من سكانه وتصفية القضية الفلسطينية، ذاتها فضلا عن كون السيادة المصرية ليست مستباحة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.