السبت 18 مايو 2024 مـ 06:56 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

قراصنة روس وسودانيين استهدفوها.. تعطل النظام الرسمي الإسرائيلي في هجوم سيبراني

سياسة  هكر روسي - تعبيرية
سياسة هكر روسي - تعبيرية

أشارت وسائل إعلام عبرية إلى تعطل الموقع الرسمي للنظام الإسرائيلي بعد هجوم سيبراني روسي، جاء في أعقاب تهديد قراصنة روس وسودانيين بإعلان الحرب على تل أبيب وتهكير أنظمتها الأمنية والرسمية.

وأعلنت مجموعة الهاكر الروسية Killnet الحرب على إسرائيل قائلة: حكومة إسرائيل، أنتِ المسؤولة عن إراقة الدماء هذه، في عام 2022، دعمتم النظام الإرهابي في أوكرانيا، لقد خنتم روسيا، واليوم تبلغكم Killnet رسميًا بذلك! جميع أنظمة الحكومة الإسرائيلية ستكون عرضة لهجماتنا السيبرانية.

تعطل النظام الرسمي الإسرائيلي

الهجوم على أنظمة الحكومة الإسرائيلية

وبدء القراصنة الروس الهجمات السيبرانية على جميع أنظمة الحكومة الإسرائيلية، لمحاولة تعطيلها والتشويش عليها، بعد عملية طوفان الأقصى الأخيرة والمواجهات العنيفة بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

وكذلك أعلنت مجموعة قراصنة أنونيموس السودان انضمامها إلى جانب مجموعة الهاكر الروسية Killnet في الهجوم على أنظمة الحكومة الإسرائيلية لمحاولة تعطيلها والتشويش عليها.

وعلى صعيد آخر، أعلنت بولندا، مساء اليوم الأحد، بدء عملية إجلاء 200 مواطن من رعاياها من إسرائيل، بعد عملية طوفان الأقصى التي شنتها الفصائل الفلسطينية على تل أبيب منذ أمس، والتي أسفرت عن مقتل المئات من الإسرائيليين وبعض الرعايا الأجانب.

موضوعات متعلقة