الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 07:07 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

السيسي للمصريين: انزلوا الانتخابات حتى لو مش هتختاروني الإرادة لكم مش للحاكم

الرئيس عبد الفتاح السيسي من مؤتمر حكاية وطن، فيتو
الرئيس عبد الفتاح السيسي من مؤتمر حكاية وطن، فيتو

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة قوية للمصريين بعد إعلان ترشحه للرئاسة: "عمري ما وعدت وعود ولا قلت كلمة مقدرش أعملها كل اللي هقدر أقوله لكم يا مصريين إني هفضل اشتغل اشتغل اشتغل وربنا اللي يوفق".

 

نسب المشاركة في الانتخابات الرئاسية

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر “حكاية وطن”: "أنا بكلمكم وبكلم كل مصري ومصرية من فضلكم والله هيسعدني ويشرفني جدا إن نسب المشاركة من كل المصريين ممن لهم حق الانتخاب أنهم ينزلوا حتى والله لو لم يختاروني، عايزكم تظهروا للعالم أن فيه دولة إرادة الناس مش إرادة الحاكم، إرادة الناس هي اللي هتجيب الحاكم، والأهم أن النسبة تشرفنا كلنا وتشرف بلدنا".

Advertisements

وتابع: "مش كتير على مصر أن الناس كلها تنزل واختاروا ما شئتم".

السيسي يعلن ترشحه للرئاسة

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة التي من المقرر أن تبدأ منتصف ديسمبر المقبل.

جاء ذلك خلال كلمة له على هامش ختام مؤتمر حكاية وطن.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر "حكاية وطن " بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة كما استعرض الدكتور مصطفي مدبولي إنجازات الدولة المصرية خلال التسع سنوات الماضية كما حضر الرئيس السيسي جميع جلسات المؤتمر.

وعقد مؤتمر "حكاية وطن " خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة وذلك برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي فضلا عن عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة فضلا عن الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.

 

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات عن انطلاق ماراثون انتخابات الرئاسة، حيث حدد المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أيام (1 و2 و3) من شهر ديسمبر المقبل موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية خارج مصر، على أن تُجرى العملية الانتخابية داخل مصر في أيام (10 و11 و12) من ذات الشهر.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

موضوعات متعلقة