الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 10:50 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تأكيدًا لليوم السابع.. رضا سليم يشارك فى تدريبات الأهلى ويعلن جاهزيته لمباراة إنبى

رضا سليم
رضا سليم

شارك المغربي رضا سليم لاعب الأهلي في تدريبات فريقه الجماعية اليوم الإثنين، بعد تعافيه من الإصابة بكدمة في الركبة، تسببت في غيابه عن مباراة سان جورج الإثيوبي الأخيرة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي عبر فيس بوك صورة من مران الأهلي الجماعي وكتبت عليها: "لاعبنا رضا سليم يشارك في التدريبات الجماعية".

وكان اليوم السابع قد أكد بالأمس أن رضا سليم تعافى من الإصابة وسيشارك في مران الأهلي الجماعي اليوم، حيث انتظم اللاعب في مران اليوم بشكل طبيعي ليكون جاهزا للمشاركة في مباراة إنبي يوم الأربعاء المقبل في الدور نصف النهائي لبطولة كاس مصر.

وينتظم المغربي رضا سليم، لاعب الأهلي، في مران فريقه الجماعية بدءا من غد الإثنين، بعد شكواه من الإصابة بكدمة في الركبة، وغيابه عن المشاركة في مباراة سان جورج الإثيوبي الأخيرة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يكون رضا سليم جاهزا من الناحية الطبية لمباراة إنبي، ولكن قرار مشاركته سيكون وجهة نظر مارسيل كولر المدير الفني، الذي سيحدد دخول اللاعب لقائمة المباراة أو استمرار غيابه.

ويدرس مسئولو النادي الأهلي إرسال التقارير والفحوصات الطبية الخاصة بأكثر من لاعب بالفريق للخبير النمساوي كريستيان فينك الذي يقوم بعلاج وإجراء جراحات للاعبي الأهلي المُصابين على مدار السنوات الأخيرة.