الإثنين 20 مايو 2024 مـ 02:16 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أخبار مصر اليوم، 10 قوافل دعوية كبرى الجمعة المقبلة.. السكك الحديد تعدل بعض مواعيد القطارات.. قواعد تقليل الاغتراب للطلاب والمتخلفين من المرحلة الأولى والثانية للثانوية العامة

قطار، فيتو
قطار، فيتو

أخبار مصر والعالم، نشرت "فيتو" على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

 

جاءت أهم الأخبار كالتالي:

السودان يعتمد هيئة الدواء المصرية جهة مرجعية للمستحضرات الدوائية

أعلنت هيئة الدواء المصرية أنه في إطار علاقات التعاون الثنائي بين مصر والسودان في المجال الدوائي، وفي ضوء حرص دولتي مصر والسودان على التكامل؛ فقد صدر قرار المجلس القومي للأدوية والسموم بالسماح باستيراد المستحضرات الدوائية مصرية المسجلة والمعتمدة من هيئة الدواء المصرية دون اشتراط تسجيلها بدولة السودان؛ وذلك ضمن قائمة الأدوية ذات الأولوية لاحتياجات دولة السودان.

Advertisements

 

السكك الحديد تعدل بعض مواعيد القطارات تعرف عليها

أعلنت الهيئة القومية للسكك الحديد تعديل بعض مواعيد وحركة بعض القطارات بداية من اليوم وذلك لخدمة الركاب على كافة الخطوط بإعادة تشغيل قطاري 523 / 524 ركاب (القاهرة / القناطر الخيرية والعكس) ويترتب على ذلك تعديل قطارات (548 / 562 / 551 / 121) طبقًا للجداول المرفقة.

 

القصير: 80 ألف مستفيد من مبادرة إعفاء المتعثرين من غرامات تأخير أقساط التنمية الزراعية

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن أكثر من 80 ألف مزارع سوف يستفيدون من المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم بإعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة لهيئة التعمير والتنمية الزراعية بإجمالي حوالي 500 مليون جنيه.

 

تنسيق الجامعات 2023، قواعد تقليل الاغتراب للطلاب والمتخلفين من المرحلة الأولى والثانية

نتيجة التنسيق المرحلة الثالثة 2023، أعلنت وزارة التعليم العالي، نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 من تنسيق الجامعات من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي.

 

نستثمر في الذهب ولا العقارات؟ نجيب ساويرس يجيب

نجيب ساويرس، كشف رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، عن نصيحته للمواطنين فيما يتعلق بالاستثمار والإدخار في الوقت الحالي في ظل الظروف والتحديات الاقتصادية.

 

10 قوافل دعوية كبرى الجمعة المقبلة

تنطلق الجمعة المقبلة، 22/ 9/ 2023م، عشر قوافل دعوية، تشمل أداء خطبة الجمعة وعقد مقارئ قرآنية، والمشاركة في النشاط الصيفي للطفل، في إطار دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير، وتصحيح المفاهيم الخاطئة، وذلك على النحو التالي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

موضوعات متعلقة