السبت 27 أبريل 2024 مـ 02:16 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كيف نعى نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي نجل جورج وسوف؟

سيطرت حالة شديدة من الحزن على نجوم الوطن العربي في الساعات القليلة الماضية، بعد نشر أخبار تؤكد وفاة الابن الأكبر للفنان الكبير جورج وسوف، إذ نشر الأخير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشور يؤكد من خلاله وفاة نجله الأكبر مساء أمس الجمعة في الـ 6 من شهر يناير، وأفادت تقارير أنه تم نقل جورج وسوف إلى المستشفى إثر الخبر الأليم.

ونعى عدد من نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي نجل الفنان جورج وسوف، بعد وفاته أمس بسبب تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة عقب إجراء عملية "تكميم" للمعدة.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، كيف نعى نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي نجل الفنان جورج وسوف.

 

كيف نعى نجوم الفن والإعلام نجل جورج وسوف

 

إليسا

كتبت الفنان إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر، قائلة: "الفرقة صعبة كتير.. يا رب حكمتك أكبر بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة.. قلبي معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو.. الله يعطيك القوة".

كارول سماحة

كتبت الفنانة كارول سماحة عبر حسابها على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قائلة: "مش قادرة صدق! شو هالخبر الحزين! وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب، الله يصبر إمك وبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك".

الإعلامية رابعة الزيات

كتبت الإعلامية رابعة الزيات عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، قائلة: "كتير قاسي هالخبر ما في كلام غير الصلوات إن الله يصبّر قلبك يا أبو وديع وقلب إم وديع جورج وسوف".

وفاة نجل جورج وسوف

نجوى كرم

نعت الفنانة نجوى كرم الراحل نجل الفنان جورج وسوف، قائلة: "الدّني وجع، وهالوجع بالذّات، جمر ناره ما بتنتطفي، خصوصي عند الأهل، الله يرحم شبابك وديع، ويصبّر قلب أبو وديع وإمّ وديع".

الإعلامي نيشان

كتب الإعلامي اللبناني نيشان عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قائلًا: "الله يصبّر قلب أبو وديع… ارحم يا رب".

فارس كرم

نعي الفنان فارس كرم الراحل عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قائلًا: "وديع وسوف الله يرحم روحك ويصبَر قلب ابو وديع وام وديع ويكون معهم بهالمحنة الصعبة، وديع صار بين ايدين الرب".

الإعلامية وفاء الكيلاني

كتبت الإعلامية وفاء الكيلاني عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، قائلة: "وديع جورج وسوف في ذمة الله ليك حكمتك يارب دعواتكم ربنا يصبر قلب أمه وأبوه إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون".

وفاة نجل جورج وسوف

سوزان نجم الدين

نعت الفنانة سوزان نجم الدين الراحل قائلة: "لا إله إلا الله على هالخبر الفاجعة، ياحبيب قلبي يا أبو وديع الغالي الله يصبر قلبك وقلب أمو يارب دخيلك يا الله، والله القلب انفطر على هالخبر‎ إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

الفنانة مادلين مطر

نعت الفنانة مادلين مطر الراحل قائلة: "الله يرحمك ‎وديع وسوف بكرت كتير تعازينا الحارة إلى سلطان الطرب ‎جورج وسوف والعائلة الكريمة المسيح قام".

الفنان وليد توفيق

كتبت الفنان وليد توفيق عبر حسابها على موقع "تويتر"، قائلًا: "قلبي حزين على وفاة زينة الشباب ‎وديع وسوف وعلى صديق عمري وحبيب قلبي وأخي ‎جورج وسوف".