السبت 11 مايو 2024 مـ 12:24 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين
مفاجآت في قائمة البرازيل استعدادًا لخوض مباريات كوبا أمريكا.. استبعاد نجوم الدوري السعودي المحكمة الدولية ترفض استئناف اتحاد العاصمة وتؤكد صعود نهضة بركان لنهائى الكونفدرالية إنتاج طليقها تامر حسني.. بسمة بوسيل تطرح أول أغنية رسمية لها قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز الأرثوذكسية تطلق المرحلة الرابعة من مشروع البابا لتطوير التعليم الكنسي محمد شريف يقود تشكيل الخليج أمام الوحدة في الدوري السعودي المفتي يحسم الجدل بشأن حكم إيداع الأموال في البنوك (فيديو) عودة ياسر إبراهيم لقائمة الأهلي واستبعاد كوكا والشناوي أمام بلدية المحلة برفقة السيدة انتصار السيسى.. تفاصيل زيارة حرم سلطان عمان مصر (فيديو) سكان غزة الفارون من رفح يصلون خان يونس: وجدناها مدمرة بالكامل شكري يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الفرنسي لبحث مستجدات الأوضاع في غزة شكري يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الفرنسي لبحث مستجدات الأوضاع في غزة

تعرف على تاريخ مواجهات المصري والاتحاد.. ”تفوق بورسعيدي”

المصري والاتحاد_ أرشيفية
المصري والاتحاد_ أرشيفية

دائما ما تشهد مباراة المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري ندية وإثارة ، كونهما من الأندية الجماهيرية العريقة في الدوري الممتاز المصري.

ويلتقي فريقا المصري والاتحاد علي ملعب برج العرب بالإسكندرية في الساعة السابعة مساء اليوم السبت ، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز لموسم 2022-2023.

وسبق وأن التقى الفريقان سويا في 121 مباراة سابقة ، نجح المصري في الفوز خلال 48 لقاء مقابل 33 مباراة للاتحاد ، وانتهت 40 مواجهة بينهما بالتعادل منها 25 مباراة إيجابيا و 15 لقاء بالتعادل السلبي، وسجل لاعبو الفريق البورسعيدي 140 هدفاً مقابل 120 للفريق السكندري.

ويبحث الفريقان عن التقاط الثلاثة لتعزيز وضعهما في جدول الدوري الممتاز قبل نهاية الدور الأول للمسابقة المحلية.

ويحتل الفريق السكندري المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة ، جمعها من الفوز في 6 مباريات ، بينما يمتلك الفريق البورسعيدي 14 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 5 لقاءات محتلا المركز العاشر.

ويسعي فريق الاتحاد السكندري لاستعادة الانتصارات مجدداً بعدما تعرض للهزيمة في اخر جولتين أمام بيراميدز وإنبي علي التوالي.

في حين يتطلع المصري البورسعيدي لاستغلال صحوته بعدما نجح في إيقاف مسلسل الاخفاقات عقب الفوز علي الداخلية في الجولة الماضية.

ويدير المباراة ، محمد معروف حكما للساحة ويعاونه كل من صالح محمد عفيفي مساعد أول ومحمود عامر مساعد ثان وعمرو رمضان حكما رابعا وعلاء صبري حكم فيديو ويوسف البساطي حكم فيديو مساعد.

اقرأ أيضًا: المصري والاتحاد.. مباراة الصحوة واستعادة الانتصارات