الجمعة 3 مايو 2024 مـ 03:32 مـ 24 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سالم الدوسرى يقود منتخب السعودية ضد كوريا الجنوبية وديا

السعودية
السعودية

أعلن روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، عن التشكيل الرسمي لمنتخب الأخضر، خلال مواجهة نظيره كوريا الجنوبية، ودياً، على ملعب سانت جيمس بارك، في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لبطولة كأس آسيا 2023، التى تنطلق فى شهر يناير المقبل، وتصفيات كأس العالم 2026.

تشكيل منتخب السعودية ..

حراسة المرمي: محمد العويس.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، علي البليهي، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: عبدالله الخيبري، محمد كنو، ناصر الدوسري.

خط الهجوم: سالم الدوسري، عبدالله الحمدان، عبدالرحمن غريب.

تشكيل السعودية تشكيل السعودية

 

وخسر المنتخب السعودي وديته الأولى تحت قيادة روبرتو مانشيني فى المعسكر الإعدادي المقام فى نيوكاسل أمام كوستاريكا بـ3 أهداف مقابل هدف.

ويسعى المنتخب السعودي للفوز على كوريا الجنوبية فى المواجهة المرتقبة لتعويض الخسارة فى المباراة الودية للمنتخب السعودي أمام كوستاريكا وأيضا لمصالحة الجمهور السعودي بعد غضبه من الهزيمة التي تلقاها المنتخب السعودي في المواجهة الودية الأولى لمانشيني.

وسيكون المنتخب السعودي على موعد مع خوض غمار تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال القادم، حيث سيلتقي نظيره الأردن في نوفمبر المقبل كأول ظهور رسمي تحت قيادة المدرب مانشيني، على أن يلتقي في مارس 2024 منتخب طاجيكستان الذي يحضر بجواره في المجموعة ثم يلتقيه إياباً في الشهر ذاته، ويختتم مواجهاته أمام الأردن يونيو العام الجديد.