الأحد 28 أبريل 2024 مـ 05:28 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بقيمة 120 مليون يورو.. مورينيو يتلقى عرضًا خرافيًا للتدريب في السعودية

رياضة  جوزيه مورينيو
رياضة جوزيه مورينيو

كشفت تقارير صحفية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، تلقى عرضًا خرافيًا من أجل الانتقال إلى التدريب في السعودية خلال الفترة المقبلة.

وكان هيرفي رينارد قد رحل عن تدريب منتخب السعودية، خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل تدريب منتخب فرنسا للسيدات.

مورينيو يتلقى عرضًا خرافيًا للتدريب في السعودية

وبحسب صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية، فإن مورينيو تلقى عرضًا خرافيًا بقيمة 120 مليون يورو، من أجل التدريب في السعودية خلال الفترة المقبلة.

وتابعت الصحيفة، أن العرض المقدم يشمل 60 مليون يورو في الموسم الواحد، سواء للموافقة على تدريب منتخب السعودية، أو لأندية مثل الهلال والاتحاد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو يناقش العرض خلال الفترة الحالية مع طاقة التدريبي، لكنه قد يرفض العرض لأنه يفضل البقاء مع روما.

هيرفي رينارد مع منتخب السعودية

وكانت آخر مباريات هيرفي رينارد مع منتخب السعودية أمام منتخب بوليفيا، والتي خسر فيها الأخضر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد وديا، ضمن الأجندة الدولية للفيفا في شهر مارس.

يذكر أن منتخب السعودي تحت قيادة رينارد قدم مستويات رائعة في كأس العالم الماضي بقطر، وودع من دور المجموعات، ولكنه حقق المفاجأة وفاز على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي تصريحات سابقة تحدث الفرنسي هيرفي رينارد: أنه وصل رفقة المنتخب السعودي لمرحلة ممتازة للغاية، مؤكدًا أنه لن يستطيع أن يقدم أكثر من ذلك رفقة منتخب السعودية، موجها الشكر لكل من سانده في رحلته رفقة الأخضر.