السبت 27 أبريل 2024 مـ 09:48 مـ 18 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

موقف يورجن كلوب من تدريب منتخب ألمانيا

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشفت تقارير صحفية إنجليزية موقف مدرب ليفربول يورجن كلوب من تدريب منتخب ألمانيا، بعدما بات ضمن المرشحين بعد إقالة هانزي فليك.

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم قد أعلن إقالة فليك بعد الخسارة بنتيجة 4-1 وديا أمام اليابان، لتكون الخسارة الثالثة على التوالي لمنتخب المانشافت

وكشفت التقارير بالأمس أن الاتحاد الألماني لكرة القدم يحلم بتعيين يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الحالي، مدرباً لمنتخب ألمانيا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أنه على الرغم من أن المدرب الألماني يتمتع بشخصية جذابة في وطنه، إلا أنه لا توجد رغبة فى الرحيل عن الريدز خلال الوقت الحالي.

وقال كلوب سابقًا عند سؤاله عن ارتباطه بتدريب المانشافت، "وظيفة المدرب الوطني ستكون شرفًا عظيمًا - ليس هناك شك فى ذلك، المشكلة التى تقف فى طريق الأمر برمته هي ولائي، فى الأساس، إنها وظيفة مثيرة للاهتمام".

وأضاف كلوب، "لكنني لا أعرف حتى الآن ما إذا كنت سأفعل شيئًا مختلفًا تمامًا بعد رحيلي عن ليفربول، أريد أن أبقي خياراتى مفتوحة".

ويسعى منتخب ألمانيا لتعيين مدرب جديد يمكنه قيادته نحو لقب بطولة أوروبا الصيف المقبل التي تقام على أرضه، ويعتبر مدرب بايرن ميونخ السابق جوليان ناجيلسمان هو المفضل لهذا الدور.