الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 04:10 مـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

صفقات الميركاتو الشتوي تغير شكل الأهلي.. الإعلان رسميا عن صفقتي كريستو وعبد الفتاح.. وقلق من صفقة يعقوبو

الأهلى، فيتو
الأهلى، فيتو

حسم النادي الأهلي التعاقد مع الثنائي خالد عبد الفتاح ظهير أيمن نادى سموحة السكندرى بعقد إعارة ممتد حتى نهاية منافسات الموسم الحالي إلى جانب التعاقد مع التونسي محمد الضاوي كريستو مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي.

فضلا عن اقترابه من حسم صفقة الغانى عبد العزيز يعقوبو مهاجم ريو آفى البرتغالى الذي أجل الأهلى التعاقد معه لحين التأكد من سلامة اللاعب طيبا، ومروان عطية لاعب خط وسط الاتحاد السكندري.

 

خالد عبد الفتاح وكريستو ويعقوبو الأقرب للتواجد في تشكيل الأهلى

ويعد الثلاثى خالد عبد الفتاح ومحمد الضاوى كريستو وعد العزيز يعقوبو الأقرب للتواجد في تشكيلة الأهلى الأساسية خلال الفترة المقبلة.

 

وخالد عبد الفتاح قد يكون البديل الأقرب لقيادة الجبهة اليمنى للمارد الأحمر بعد إصابة أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق الأحمر بقطع فى الرباط الصليبي وتأكد غيابه عن الأهلى حتى نهاية الموسم الحالي وذلك في ظل اهتزاز مستوى محمد هانى ظهير أيمن الأهلى.

ومحمد الضاوى كريستو يجد نفسه في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر في ظل تراجع ثنائى خط الهجوم محمد شريف وشادى حسين، فضلا عن رحيل حسام حسن إلى فريق سموحة السكندرى على سبيل الإعارة حتى نهاية منافسات الموسم الحالي.

أما عبد العزيز يعقوبو حال تعاقد الأهلى معه بشكل رسمي سوف يكون قريب من التواجد في التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر وقد ينافس محمد الضاوى كريستو على قيادة خط هجوم الأهلى خلال الفترة المقبلة.

 

أما مروان عطية حال نجاح الأهلى فى التعاقد معه سوف بجد صعوبة في التواجد بالتشكيل الأساسى للأهلى في ظل إعتماد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر على الثلاثى عمرو السوليه وآليو ديانج وحمدى فتحى.

 

محمد الضاوى كريستو مهاجم الأهلى الجديد

ويستعد النادي الأهلي لتقديم التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الجديد وذلك عبر منصات النادي الرسمية عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

 

وكان الاهلي قد أعلن أمس وبشكل رسمي عن التعاقد مع خالد عبد الفتاح لاعب سموحة لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة ويستعد اليوم للإعلان ايضا عن الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي الذى اعلن الأخير رسميًا عن بيعه للأهلي.

 

ويصل بعد قليل التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الاهلي الجديد رفقة خالد مرتجي امين صندوق النادي الاهلي للإعلان رسميًا من قبل النادي الاهلي عن الصفقة.

 

وقال قيس بن أحمد المتحدث الرسمي باسم نادي النجم الساحلي: "صفقة انتقال محمد الضاوي كريستو أثارت ضجة في تونس خاصة أنه من اللاعبين الصاعدين الذين كان يعول عليهم النادي، والأهلي بالفعل سيستفاد بموهبة اللاعب".

محمد الضاوى كريستو، فيتو

 

 

 

من عبدالعزيز ياكوبو مهاجم الأهلي المحتمل

يخضع الغانى العزيز يعقوبو، مهاجم ريو آفى البرتغالى، للكشف الطبي ، فى القلعة الحمراء، تمهيدًا للإعلان عن ضمه بشكل رسمى.

 

وتوصل الأهلى لاتفاق نهائى مع مسئولى النادى البرتغالى لضم العزيز يعقوبو صاحب الـ24 عامًا بعدما تألق اللاعب خال الموسم الجارى مع ريو آفى، حيث سجل 6 أهداف فى 14 مباراة خاضها فى الموسم الجارى من الدورى البرتغالى كما صنع 3 أهداف

 

يملك عبد العزيز باكوبو الجنسية الغانية وهو يبلغ من العمر 24 عامًا حيث يعتبر من مواليد 10 نوفمبر من العام 1998.

 

وخاض في الموسم الحالي 14 لقاء مع فريقه البرتغالي في الدوري، وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصنع 3 أهداف.

 

كما لعب عبد العزيز ياكوبو مباراة مع فريقه في كأس أليانز وتمكن من تسجيل هدفين ويلعب عبد العزيز ياكوبو في مركز المهاجم الصريح.

 

ووفقا لما ذكرت صحيفة ريكورد البرتغالية فإن نادي فيتوريا جيماريش سيحصل على نصف قيمة انتقال عبد العزيز يعقوبو من ريو آفي إلى الأهلي وقيمة الصفقة 3 ملايين يورو.

 

وأشارت صحيفة ريكورد البرتغالية أن يعقوبو سينضم للنادي الأهلي بعقد مدته 4 مواسم ونصف، إذ سيستمر المهاجم الغاني مرتديًا قميص الأهلي حتى صيف عام 2027.

 

وذكرت الصحيفة البرتغالية أن يعقوبو من أهم لاعبي فريقه وفي تشكيلة ريو آفي هذا الموسم ولاعب رئيسي في عودة النادي للدوري الممتاز الموسم الماضي، المهاجم عزيز يعقوبو في طريقه إلى الأهلي المصري".

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.