الأربعاء 19 يونيو 2024 مـ 01:07 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أمين اقتصادية ”حماة الوطن”: نؤيد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة لدعم ركائز الاقتصاد المصري محليا وعالميا

قال المهندس أحمد تيسير أمين أمانة الشئون الاقتصادية بحزب حماة الوطن إن تأييدنا لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة يعبر بصدق عما قام به لمصر والمصريين خلال السنوات الماضية ومازال يقوم من أجل وطن يستحق منا أن نضحي بكل غال ونفيس لينعم بالأمن والاستقرار لنجني ثمار التنمية.

وأشار المهندس أحمد تيسير إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعاد بناء مصر الحديثة من جديدة في مختلف النواحي سواء الاقتصادية أو السياسية أو الاجتماعية وتحقق في مصر مشروعات لم يكن لها أن تتم ولو بعد 10 سنين ولكن دأب الرئيس السيسي وتوجيهاته ومتابعته الدقيقة جعلتنا نشاهد العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة ودمياط الجديدة وغيرها وكذلك حقول الغاز وإنتاجها في البحر المتوسط وصناعات ومصانع لم تكن تنشأ إلا بجهود الدولة المخلصة.

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعاد الاستقرار لمحيط مصر الإقليمي مما عكس الاستقرار بمصر داخليا وخارجيا وتأمين حدود الدولة من كافة المخاطر وأصبحت مصر تحظى بعلاقات متميزة عالميا جعلتها تنضم لتحالف البريكس واتفاقية التجارة الإفريقية الحرة والعديد من الاتفاقيات التي فتحت الأسواق العالمية أمام المنتجات المصرية.

وأشار إلي أنه في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي شهد القطاع الاقتصادي نقلة نوعية في مختلف القطاعات التي شكلت عصب التنمية في الاقتصاد المصري حيث حقق طفرة تنموية كبيرة خلال سنوات حكمة وكان ذلك واضحا فى التقييمات الإيجابية الصادرة عن مؤسسات التصنيف الدولية التي أشادت بالأداء القوي للاقتصاد المصري رغم كل الصعوبات التي واجهها خاصة في ظل تداعيات أزمة كورونا والحرب الأوكرانية الروسية.

وأضاف أن المشروعات القومية التي تمثلت في إنشاء 3 محطات توليد كهرباء ومحور تنمية قناه السويس الجديدة وإنشاء محطة الضبعة النووية وإطلاق قمر صناعي وزيادة نصيب المواطن من الدعم حيث بلغ عدد المستفيدين من البطاقات التنموينية لصرف الخبز المدعم 72 مليون مواطن إلي جانب استخراج 600 ألف بطاقة للفئات الأولي بالرعاية ومحدودو الدخل.

ودعا أمين الشئون الاقتصادية بحزب حماة الوطن أبناء مصر وجموع المصريين إلي الالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية ورد كيد الكائدين إلى نحورهم والاستمرار في بناء مصر الحديثة.