الإثنين 6 فبراير 2023 مـ 03:15 مـ 16 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

صاحبة الـ٨ أعوام تظهر ضمن أحداث ”ليه لأ”

”منى زاهر” أحدث المُنضمين للوسط الفني

منى زاهر وأحمد حاتم
منى زاهر وأحمد حاتم

اقتحمت ثالث فتيات الفنان أحمد زاهر مضمار العمل الفني، لتسير على خطى شقيقتيها ملك وليلى، اللتان بدأتا التمثيل في سن مُقاربة.

وتظهر منى احمد زاهر، صاحبة الثمان اعوام ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" ، والذي يُعرض على منصة "شاهد VIP" خلال ساعات.

مسلسل "ليه لأ" بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، دنيا ماهر، تامر نبيل، يارا جبران، تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، موسيقى تصويرية خالد الكمار، إخراج مريم أبو عوف.

وتجسد منى أحمد زاهر شخصية ابنة أحمد حاتم ضمن أحداث المسلسل، الذي تدور حول قضية التبني، والصعوبات التي تواجه "منى شلبي" ، لتحقيق مسعاها بتبني طفل من إحدى دور رعاية الأيتام.

وتعد منى أحدث المنضمين للوسط الفني من عائلة أحمد زاهر، في أولى تجاربها داخل بلاتوهات التصوير، لتنضم إلى أختيها ملك وليلى، فيما لا تزال الأخت الأخيرة "نور" بعيدة عن مجال التمثيل.

وانضمت ملك وليلى أحمد زاهر للوسط الفني منذ عدة سنوات، عبر سلسلة أفلام "عمر وسلمى" التي حققتا من خلالها شهرة واسعة، أهلتهما للاشتراك في عدة أعمال فنية.

وكانت أخر أعمال ليلى أحمد زاهر دورها في مسلسل "الفتوة"، بترشيح خاص من الفنان ياسر جلال، فيما ظهرت ملك ضمن أحداث مسلسل "لؤلؤ"، وذلك خلال سباق الموسم الدرامي الرمضاني ٢٠٢١ .

xmd