الأحد 28 أبريل 2024 مـ 11:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

صورتين × صورة.. زوجان يلتقطان صورا تذكارية أثناء سفرهما بطريقة مبتكرة

سنغافورة
سنغافورة

منصات وسائل التواصل الاجتماعى مليئة بالصفحات الشخصية المخصصة فى السفر، فى بعض الأحيان يكونون أشخاصًا يفضلون المغامرة، بينما لا يستطيع الآخرون تخيل استكشاف أماكن جديدة دون وجود رفيق إلى جانبهم، ومشاركة هذه اللحظات العزيزة مع شخص آخر مهم.

استراليا استراليا

 

الصين الصين

 

أثبت كل من زوزو جالوفا وبيتر سيدلاسيك، من سلوفاكيا، أن السفر كزوجين يوفر فوائد كبيرة، حيث وجدا، طريقة فريدة جدًا لالتقاط كل لحظة مهمة والأماكن التى يصادفونها، الطريقة التى يفعلون بها ذلك مبتكرة.

اليونان اليونان

 

اندونسيا اندونسيا

 

ابتكر زوزو وبيتر مجموعة من الصور التى يلتقطها كل منهما للآخر، ما يجعل هذه اللقطات بارزة حقًا هو أنها تسحب مشغل الكاميرا فى نفس الوقت، بينما ينظران إلى بعضها البعض، وبهذه الطريقة يمكنهم رؤية "صورة كاملة" حقيقية للمكان الذى يتواجدون فيه من منظورين.

روسيا روسيا

 

سلوفاكيا سلوفاكيا

 

كشف الزوجان لموقع Bored Panda عن كواليس وتفاصيل هذه الصور، حيث قالا، "جاءت لحظة إلهامنا خلال عطلتنا الأولى منذ 10 سنوات مضت.، كلانا مبدعين نحب التقاط الصور، وفى ذلك الوقت، كان لدينا ما لا يقل عن 5-6 كاميرات معنا فى الرحلة، كنا نعلم أننا نريد إنشاء نوع من مذكرات السفر، ثم، فى أحد الأيام، بينما كنا نلتقط الصور، انتهى بنا الأمر تلقائيًا بالتقاط صور لبعضنا البعض فى وقت واحد، أثار هذا فكرة استخدام هذا المفهوم، والذى استخدمناه منذ ذلك الحين ".

سنغافورة سنغافورة

 

فرنسا فرنسا

 

وأضافا، "كنا نهدف إلى التقاط لحظة شروق الشمس، لذلك كان التوقيت حرجًا، ومع ذلك، كان لدى العديد من المصورين الآخرين نفس الفكرة، فجأة، وجدنا أنفسنا على جانب واحد نلتقط المشهد الجميل وعلى الجانب الآخر، نتدافع مع بقعة مزدحمة للحصول على اللقطة المثالية".

فلندا فلندا

 

كوريا كوريا

 

وتابعا: "كانت تجربة أخرى صعبة عندما كنا نلتقط صوراً فى المحيط أثناء السباحة مع أسماك قرش الحوت فى غرب أستراليا،ـ السباحة إلى جانب هؤلاء العمالقة اللطيفين وتصوير بعضهم البعض كان تحديا قليلا ".

كولومبيا كولومبيا

 

لندن لندن

 

إلى جانب المرئيات الجذابة، يبدو أن صور الزوجين تستكشف الموضوعات العالمية للاتصال والتجارب المشتركة، فهناك فضول بشأن الرسالة أو العاطفة التى يأمل الزوجان أن يأخذها المشاهدون من عملهم، حيث أكدا: "نريد أن نظهر لجمهورنا أن الأمر لا يتعلق فقط بالصور الجميلة، بينما نختار إعدادات مذهلة على كلا الجانبين، من المهم فى بعض الأحيان إظهار الواقع".

ماليزيا ماليزيا

 

هولندا هولندا

 

هونج كونج هونج كونج