الأحد 29 يناير 2023 مـ 04:33 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

صور سيلفي وهدايا.. مفاجأة رئيس جامعة الأزهر للطلاب بعد الامتحانات

قام الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، يرافقه اللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر؛ بجولة تفقدية داخل حرم الجامعة " طلاب وطالبات" بمدينة نصر، سيرًا على الأقدام؛ بهدف الاطمئنان على أبنائه وبناته من طلاب وطالبات كليات الجامعة.
وخلال جولته قام بسؤال أبنائه من الطلاب وبناته من الطالبات عن أخبار الامتحانات، لافتًا إلى أن الجامعة تراعي ما أصاب العالم أجمع من تفشي "جائحة كورونا" والتي ضربت العالم بأكمله وحصدت آلاف الأرواح من البشر.
وأعلن رئيس الجامعة أن لجنة الأزمات والكوارث بالجامعة تواصل عملها ليل نهار؛ من أجل العمل على راحة وصحة وسلامة منسوبي الجامعة بالقاهرة والأقاليم.
وأوضح المحرصاوي أن الجامعة تسابق الزمن من أجل الانتهاء من عملية رقمنة جميع كليات الجامعة، مشيرًا إلى أنه جار العمل على الانتهاء من أكبر داتا سنتر تستوعب جميع بيانات منسوبي الجامعة؛ من أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والإداريين والعمال، والطلاب والطالبات، إضافة إلى استيعابها لقطاع المستشفيات الجامعية ب: القاهرة، وأسيوط، ودمياط، وربطها ببعضها البعض؛ تيسيرًا على المترددين عليها، ومنعًا للتوريق خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن الجامعة بصدد الانتهاء من قاعدة بيانات الطلاب والطالبات، بحيث يكون هناك تنسيق إلكتروني كامل العام القادم، سواء على مستوى الكليات، أو المدن الجامعية.
وفي ختام جولته قام رئيس الجامعة بتوزيع بعض الهدايا الرمزية على طلاب وطالبات الجامعة، موجهين له الشكر والتقدير على جهوده المخلصة في سبيل النهوض والارتقاء بالجامعة على الرغم من ظروف جائحة كورونا السيئة التي ضربت العالم كله يمينًا وشمالًا شرقًا وغربًا.
وقام الطلاب والطالبات بالتقاط الصور التذكارية مع فضيلته والتقاط بعض الصور السيلفي.