الإثنين 20 مايو 2024 مـ 08:32 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

هناء الشوربجي تعلن اعتزالها المسرح وتؤكد عودتها في حالة وحيدة

فن  هناء الشوربجي
فن هناء الشوربجي

تحدثت الفنانة هناء الشوربجي عن تفاصيل اعتزالها المسرح بشكل نهائي، مشيرةً إلى أنها من الممكن أن تعود للمسرح من جديد في حالة واحدة فقط.

وأوضحت هناء الشوربجي خلال تصريح خاص لـ القاهرة 24 سبب اعتزالها المسرح، قائلةً إن المسرح استنفد منها طاقة ومجهودًا ووقتًا على مدار 20 عامًا، مؤكدةً أنها مكتفيةً في الوقت الحالي بالمشاركة في أعمال سينمائية وتلفزيونية فقط.

وأردفت هناء الشوربجي إذ قررت ذات يوم العودة للمسرح من جديد من الممكن أن تعود من خلال تعاونها مع الفنان محمد صبحي فقط؛ لأنه الشخص الوحيد الذي تثق به وبرؤيته في تقديمها للجمهور بالطريقة التي تتلاءم مع رؤيتها وتليق بها.

أعمال هناء الشوربجي

يعد مسلسل مذكرات زوج هو آخر أعمال هناء الشوربجي الفنية، الذي نافست به في موسم رمضان 2023، مع الفنان طارق لطفي، وتكون المسلسل من 15 حلقة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، وتناول مشاكل الزوجين، ولعبت خلال أحداثه دور والدة رؤوف (طارق لطفي).

وسبق وأعربت هناء الشوربجي عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل مذكرات زوج خلال تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، مشيدةً بموهبة طارق لطفي واختياراته في الأدوار التي يلعبها، مضيفةً أنها تحب الأعمال ذات الحلقات القصيرة، حيث إن المسلسل من 15 حلقة فقط.

أبطال مسلسل مذكرات زوج

ضم مسلسل مذكرات زوج عددًا من الفنانين إلى جانب الفنان طارق لطفي، والفنانة عائشة بن أحمد، وهم: سماء إبراهيم، سارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، عمر الشناوي، جلا هشام، خالد الصاوي، وغيرهم، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، ومعالجة سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادي.