الأحد 29 يناير 2023 مـ 05:09 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

”الدم الحرام”.. جريمة قتل بشعة بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ارتجت قرية أولاد حمزة، بمحافظة سوهاج، جراء جريمة القتل البشعة، التي شهدتها منذ قليل، وأسفرت عن سقوط أربعة قتلى من أسرة واحدة.

بداية الحادث

تلقى مركز شرطة العسيرات، التابع لمحافظة سوهاج، بلاغًا يفيد بالعثور على جثث أربعة أشخاص من أسرة واحدة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث.

وتبين من المُعاينة المبدئية، أن المتهم هو أحد الأشخاص – مريض نفسي – تعدى على والده ووالدته ونجلي شقيقته بآلة حادة - ساطور - أثناء نومهم، مُحدثًا بهم عدة إصابات أسفرت عن مصرعهم، فيما أصاب شقيقته بإصابات بالغة.

وبسؤال أسرة المجني عليهم والجيران، أفادوا بأن الجاني يعاني من اضطراب نفسي وأنه مدمن على تعاطى المواد المخدرة.

مجزرة عائلية

تلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بورود بلاغ بقيام شاب بارتكاب مذبحة قتل أفراد أسرته.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثث تمهيدًا لنقلهم إلى مستشفى العسيرات المركزي.

بالانتقال والفحص تبين قيام "جورج. س. ي"، 27 عامًا، عامل، قام بقتل كل من: والده المدعو "س. ي" 70 عامًا، ووالدته المدعوة "امال. ن"، 65 عامًا، ونجلي شقيقته الطفلة "إنجي"، 5 سنوات، والطفل "مينا"، 6 شهور، كما أصاب شقيقته المدعوة "مارينا"، 25 عامًا، تم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي.

وتبين من المعاينة الأولية أن الجاني لم يغادر مسرح الجريمة عقب قيامه بذبح أفراد أسرته بالساطور، وتم إلقاء القبض عليه.

جار تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة تمهيدًا للعرض عليها.