الجمعة 29 مارس 2024 مـ 12:51 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رسميا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع المغربى وليد الكرتى

نادى بيراميدز
نادى بيراميدز

أعلن نادى بيراميدز، عبر حسابه الرسمى عن ضم اللاعب وليد الكرتى من الوداد المغربى الذى يتواجد حاليًا مع المنتخب المغربى لمواجهتى غينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، قبل غلق باب القيد في اتحاد الكرة، استعدادا للموسم الجديد.

والنجم الدولي المغربي من مواليد 23 يوليو عام 1994 ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها الدوري المغربي ٤ مرات، بجانب لقب لدوري أبطال أفريقيا ولقب آخر للسوبر الأفريقي، كما أنه لاعب دولي في صفوف المنتخب المغربي الأول منذ عام ٢٠١٤.
وشارك وليد الكرتى مع الوداد المغربى فى الموسم الماضى، فى 42 مباراة بواقع 28 مباراة فى الدورى المغربى و11 مباراة فى دورى أبطال أفريقيا، و3 مباريات فى كأس المغرب، وأحرز خلالهم 7 أهداف وصنع مثلهم وحصل على إنذار.
وأبدى إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز، إعجابه بقدرات وليد الكرتي، مشيداً بإدارة ناديه في ضم لاعب دولي سيمثل إضافة كبيرة لوسط ملعب الفريق بداية من الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يبدأ وليد الكرتي مشواره مع نادي بيراميدز بعد انتهاء فترة التجمع الدولي الحالية حيث يتواجد اللاعب في صفوف المنتخب المغربي الثاني، وبعدها يصل القاهرة للانتظام في تدريبات فريقه الجديد.