الإثنين 20 مايو 2024 مـ 03:15 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

«اتخاذ القرار» يوضح أبرز التعاملات التجارية بين مصر وفرنسا… إنفوجراف

الرئيس السيسي ونظيره الفرنسي - أرشيفية
الرئيس السيسي ونظيره الفرنسي - أرشيفية

كشف مركز المعلومات ودعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء، أبرز التعاملات التجارية بين مصر وفرنسا، بعد مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في القمة الدولية "ميثاق التمويل العالمي الجديد"، التي عُقدت على مدار يومي 22 و23 يونيو الجاري في "باريس".

وجاءت مشاركة الرئيس في قمة "ميثاق التمويل العالمي الجديد"؛ بهدف إرساء قواعد نظام مالي جديد لمواجهة التحديات العالمية المشتركة.

وفيما يلي بالإنفوجراف أبرز التعاملات التجارية بين مصر وفرنسا:

اقرأ أيضاً السيسي يهنئ هاتفيًا نظيره الجزائري بعيد الأضحى المبارك الرئيس السيسي يهنئ نظيره السوري بحلول عيد الأضحى المبارك السلع والخدمات.. توجيهات حكومية برفع درجة الاستعداد لاستقبال العيد| إنفوجراف 10 معلومات عن توطين وتعميق الصناعة المحلية في مصر| إنفوجراف مصر تنتهي من التحديث الثاني لخطة المساهمات المحددة وطنيًا «NDCs» «الوزراء» يوافق على عدد من القرارات المهمة في اجتماعه اليوم| تفاصيل «مدبولي» يكلف وحدة الهند بمجلس الوزراء بمتابعة الاستثمارات الهندية في مصر مدبولي يترأس اجتماع اللجنة العليا للمجلس الوطني للتغيرات المناخية مدبولي يشهد إطلاق حملة «100 يوم صحة» تحت رعاية الرئيس السيسي مدبولي يصطحب نظيره الهندي في جولة بالأهرامات ومسجد الحاكم بأمر الله| صور رئيس الوزراء يوجه بتوفير السلع الأساسية واللحوم استعدادًا لعيد الأضحى رئيس الوزراء يستقبل نظيره الهندي بمطار القاهرة| صور