الجمعة 29 مارس 2024 مـ 05:22 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سفير البحرين بالقاهرة ناعيًا المشير طنطاوى: رجل وطنى من طراز فريد

السفير هشام بن محمد الجودر
السفير هشام بن محمد الجودر

شارك السفير هشام بن محمد الجودر، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، في مراسم الجنازة العسكرية التي أقيمت للمشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، بمنطقة المراسم العسكرية بمسجد المشير بالتجمع الخامس بالقاهرة، والتي تقدمها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكبار رجال الدولة والقوات المسلحة .

وأكد السفير البحريني، في بيانٍ له مساء اليوم الثلاثاء، أن التاريخ يسجل للراحل المشير طنطاوي، حنكته وبطولاته العسكرية في الدفاع عن وطنه في خمس حروب متعاقبة شهدتها جمهورية مصر العربية، ودوره كرجل وطني من طراز فريد في الحفاظ على مقدرات وطنه وقيادة مصر الشقيقة في أصعب الفترات.

وعبر الجودر، عن خالص تعازيه لجمهورية مصر العربية، رئيسًا وحكومةً وشعبًا، في وفاة المشير طنطاوي، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم عائلته الكريمة الصبر والسلوان.

وفي وقتٍ سابق، قال السفير البحريني، في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع «تويتر»: «ببالغ الحزن والأسى أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى عائلة المرحوم المشير محمد حسين طنطاوي والقيادة والحكومة المصرية والأسرة العسكرية المصرية وجموع الشعب المصري.. داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان».