الإثنين 20 مايو 2024 مـ 03:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ضوابط وشروط التقديم للمعهد الفني للتمريض بمستشفى باب الشعرية الجامعي التابع لطب بنين الأزهر

دين وفتوى  جامعة الأزهر
دين وفتوى جامعة الأزهر

أعلنت جامعة الأزهر، قبول دفعة جديدة من البنات للالتحاق بالمعهد الفني للتمريض للبنات التابع لمستشفى باب الشعرية الجامعي للعام الدراسي 2023 / 2024.

ضوابط وشروط التقديم للمعهد الفني للتمريض بمستشفى باب الشعرية الجامعي التابع لطب بنين الأزهر

وحددت جامعة الأزهر شروط الالتحاق كالتالي:

1- الحصول على شهادة إتمام الدراسة الإعدادية العامة أو الأزهريه على أن تكون اللغة الإنجليزية اللغه الاولى وتكون المتقدمه مصرية الجنسية مسلمة الديانة.

- وتكون المتقدمة حاصلة على شهادة إعدادية حديثة عام 2022 / 2023، من محافظة القاهرة فقط وتتقدم الطالبة بالأوراق في موعد أقصاه أسبوعين من تاريخ الإعلان أو في حالة اكتمال العدد بالنسبة للإعدادية العامة فقط والحضور شخصيا بمقر المعهد.

ضوابط وشروط التقديم للمعهد الفني للتمريض بمستشفى باب الشعرية الجامعي التابع لكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة.

- وبالنسبه للإعدادية الأزهرية تقدم طلبات الالتحاق فور إعلان نتيجة الإعدادية الأزهرية والحضور شخصيا بمقر المعهد بمستشفى باب الشعرية الجامعي ولمدة أسبوع عقب إعلان نتيجة الإعدادية الأزهرية بمحافظة القاهرة فقط.

وعلى جانب آخر، كرّم مجلس كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات جامعة الأزهر بالزقازيق، برئاسة الدكتورة أماني هاشم، عميدة الكلية، الطالبة تقوى أحمد عبد السلام البسيوني، المقيدة بالفرقة الأولى شعبة اللغة العربية بالكلية؛ بعد عثورها على قطعة ذهبية في بهو الكلية، يوم الاثنين الماضي 12 يونيو الجاري، وسلمتها لعميدة الكلية، فأشاد مجلس الكلية بالطالبة، مؤكدًا أنها قدوة طيبة ونموذج أزهري مشرف، موجهًا الشكر والتقدير لأسرة الطالبة تقوى.