الثلاثاء 7 مايو 2024 مـ 11:17 مـ 28 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سيمون: بقيت فنانة بالصدفة.. ولم أبتعد عن الفن ولكني أنتظر العمل المناسب

فن  سيمون
فن سيمون

تحدثت الفنانة سيمون عن بداية مشوارها الفني موضحة أن دخولها الوسط الفني جاء بالصدفة، كما أكدت أنها لم تبتعد عن الفن في الوقت الحالي ولكنها تنتظر العمل المناسب.

وقالت سيمون على هامش الاحتفال بعيد ميلادها في دار الأوبرا المصرية: المشوار كله من البداية صدفة، وصدفة إني بقيت فنانة وإني عملت شريط وبقيت مشهورة، وفي نفس التوقيت جتلي أول بطولة لفيلم يوم مر ويوم حلو، وبعدين غنيت تتر مسلسل مع الموسيقار هاني شنودة.

وكشفت سيمون تفاصيل تعاونها مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، خلال فيلم يوم مر ويوم حلو، قائلة: فيلم يوم مر ويوم حلو مع فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية التي علمتني حاجات كتيرة أوي ماشية عليها حتى الآن، وعلمتني حاجات إنسانية وفنية وقالتلي إنتي لسة داخلة وقدامك طريق، وهي كانت سابقة في أفكارها.

احتفال سيمون بعيد ميلادها في دار الأوبرا المصريةاحتفال سيمون بعيد ميلادها في دار الأوبرا المصريةاحتفال سيمون بعيد ميلادها في دار الأوبرا المصرية

وأضافت سيمون: أنا خدت جائزة من مهرجان الأمم المتحدة للفنون عن إني أكمل مشوار سيدة الشاشة فاتن حمامة.. وآراء فاتن حمامة الفنية كانت مستساغة، وأول ما شافتني في كاست فيلم يوم حلو ويوم مر قالت لـ خيري بشارة أيوة يا خيري هي دي لمياء هي دي.

أما عن ابتعادها عن الوسط الفني خلال الفترة الماضية، فعلقت سيمون قائلة: أنا مسبتش حاجة، الحاجات هي اللي بتطلبني، وزي ما قولنا إني دخلت التمثيل صدفة، الدنيا دي بتبان إننا بنختار بس هي صدفة، يعني أول ما دخلت المجال كانت معرفتي بـ مدحت صالح وتلف الأيام إني غنيت معاه تتر مسلسل إذاعي الفترة اللي فاتت.

وأضافت: أول تتر كان مع هاني شنودة وتلف الأيام وهغني معاه بعد يومين.. إحنا متعودين على النمطية اللي شكله شيك يقدم شيك والكوميديان يفصل كدا، واتقالي معقولة الست الكيوت دي تعمل الست صباح.