الإثنين 20 مايو 2024 مـ 03:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها.. هالة فاخر تبدأ تصوير مسلسل الليلة كبيرة

فن  هالة فاخر
فن هالة فاخر

بدأت الفنانة هالة فاخر خلال الساعات الماضية تصوير أولى مشاهدها في مسلسل الليلة كبيرة، وذلك تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلادها.

وتجسد هالة فاخر في العمل شخصية تدعى عدلات، تمر بالعديد من المواقف الكوميدية مع أهل الحارة التي تعيش بها، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي.

هالة فاخر

وقال مخرج العمل وسام المدني خلال بيان صحفي له: أنه قضى ما يقرب من شهرين للعمل مع ورشة حروف على كتابة سيناريو وحوار المسلسل، ويتم تقديمه في 10 حلقات منفصلة متصلة.

وأضاف وسام المدني، أنه كان حريصا على البحث عن فكرة مميزة ومختلفة يقدم من خلالها كوميديا تناسب الأسرة المصرية والعربية، مؤكدًا أنه سيقدم من خلال هذا العمل مفاجأة كبرى، وهى إعادة بعض نجوم الكوميديا الكبار التي ارتبطت بها أذهان الجمهور طوال السنوات الماضية.

مسلسل الليلة كبيرة

يضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، هالة فاخر، محسن منصور، حجاج عبد العظيم، عبد الرحمن ظاظا، محمد طعيمة، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف ورشة حروف وإخراج وسام المدني.

آخر أعمال هالة فاخر

تنتظر هالة فاخر عرض فيلم أبو نسب، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2023، والفيلم من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.