الأربعاء 17 أبريل 2024 مـ 01:17 صـ 7 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

لو شقتك صغيرة.. نصائح قبل الفرش هتساعد في توفير المساحات

سرير  قابل للطى
سرير قابل للطى

الديكورلا يتوقف على حجم الغرفة أو مساحة المنزل، لذا هناك بعض النصائح الهامة التي يستعرضها اليوم السابع خلال السطورالتالية حول عمل ديكورات للشقق الصغيرة ولكن مع الحرص على توفير مساحات كافية، وفقًا لما جاء في موقع thespruce

اثاث قابل للطى اثاث قابل للطى

 

طاولة القهوة:

اجعلي طاولة القهوة في مكان مركزي لكي لا تأخذ مساحات كبيرة ، أيضًا تسمح بتجمع عدد كبير من الأشخاص حولها حيث إن طاولة الطعام لا تتوافر بشكل كافٍ عند الجميع لذا ضعيها في المركز لكي تحل محل طاولة الطعام.

اثاث قابل للطى:

احرصى عند شراء الأثاث الخاص بمنزلك أن يكون قابلا للطي لتخزينه واستغلال مساحاته مرة أخرى في بعض ممارسة الأنشطة المختلفة، مثل اختيار طاولة قابلة للطي، كرسي ، غيره من الأثاث المتوفر بأسلوب الطى.

سرير مناسب:

اختارى سريرا يمكن تحويله إلى أريكة، يمكن إعادة استخدامها مرة أخري في حالة حضور الضيوف إليك ابتعدى عن التفاخر بأن يكون السرير شيئا أساسيا واتركى خوفك تجاه أصدقائك من التعليقات السلبية على اختيارك للأثاث، لكن اختارى كل ما يناسب قدرتك.

إعادة توظيف المكتب:

من المكن أن تقومي بتخبئة للكتب والأشياء المعلقة على المكتب وإعادة استخدامه مرة أخري كطاولة للعشاء ، أو لتناول الشاي والقهوة عليه مع أصدقائك.

تحويل المكتب وإعادة استخدامه تحويل المكتب وإعادة استخدامه طاولة القهوة طاولة القهوة سرير يحول إلى أريكة سرير يحول إلى أريكة