الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 07:47 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

طالب يعترف بتفاصيل الاعتداء على زميله بشبرا الخيمة: وصلة مزاح السبب

ضبط متهم - أرشيفية
ضبط متهم - أرشيفية

اعترف طالب متهم بالاعتداء على زميله في شبرا الخيمة، بارتكاب الواقعة، وذكر أن مشادة كلامية نشبت بينهما، بعد وصلة مزاح، انتهت بالتشابك والاعتداء عليه بـ"كتر"، ما أسفر عن إصابته بجرح قطعي بالأذن.

استمع رجال المباحث لأقوال الطالب المصاب، الذي وجه اتهاما لزميله بالاعتداء عليه، عقب أداء الامتحان ومغادرة المدرسة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

ونجحت الداخلية في ضبط طالب تعدى على زميله بكتر في القليوبية، وذلك عقب رصد ما تم نشره تحت عنوان (إصابة طالب فى مشاجرة مع زميله عقب أداء الإمتحانات بشبرا الخيمة).

بالفحص تبين أنه بتاريخ 18 الجارى تبلغ لقسم شرطة ثانى شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية من (طالب - مقيم بدائرة القسم "مصاب بجرح قطعى بالأذن") بتضرره من (آخر - مقيم بذات الناحية) لتعديه عليه بالضرب وإحداث إصابته بسلاح أبيض "كتر" ، وذلك لحدوث مشادة بينهما عقب انتهاء الامتحانات والخروج من المدرسة بسبب تطور المزاح مما تسبب فى إصابته المشار اليها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.