الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 07:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الحبتور: العلاقة بين الرئيس السيسي والأمير محمد بن زايد قوية ومميزة.. فيديو

أشاد خلف الحبتور، رجل الأعمال الإماراتي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، بالعلاقة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد؛ واصفًا هذه العلاقة بأنها أخوية.

خلف الحبتور: أمريكا أصبحت دولة لديها ديون ومشكلات في سدادها

وقال الحبتور، خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، عبر تقنية زوم، إن الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد أشقاء من دم واحد؛ والعلاقة بينهما قوية جدًا.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('sadabody6'); });

وأضاف خلف الحبتور، مساء اليوم الثلاثاء، أنه حين بدأ الاستثمار لم يكن قد أكمل تعليمه، ولم يكن يملك قرشًا واحدًا، واستقدم مهندسا مصريا وإداريا فلسطينيا كانا مطرودين من عملهما، واتفق معهما على بداية العمل سويًا؛ ليستأجر مكتبًا مكونا من غرفتين عند رجل أعمال معروف بدبي بعد ذلك.

وتابع رجل الأعمال الإماراتي رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، أنه بدأ الخطوة الأولى ثم الثانية؛ وتلقى دعمًا قويًا من الشيخ راشد وأمر بأن ينفذ الحبتور المشروعات الكبرى بالإمارات ومنها مطار دبي ونادي الضباط؛ حيث كان يقدم الأعمال بدقة عالية، وتكاليف قليلة.

وأوضح الحبتور، خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى عبر تقنية زوم، أن أرباح الاقتصاد في دبي أفضل من الدول الأوروبية، لافتًا إلى أنه اشترى مجموعة فنادق في أوروبا كنوع من الاستثمار.