الخميس 28 مارس 2024 مـ 05:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

استغاثة مواطنين تعرضوا للنصب من شركة استثمار عقاري: خدوا فلوسنا وفي ناس ماتت من القهر … بث ماشر

استغاث عدد من المواطنين بعد تعرضهم إلى عمليات نصب واحتيال من قبل شركة استثمار عقاري، حيث تم الاستيلاء على مبالغ طائلة من أموالهم منذ سنوات نظير الحصول على وحدات سكنية، ولكنهم لم يحصلوا على هذه الوحدات ولا حتى أموالهم.

استغاثة مواطنين بعد تعرضهم للنصب من شركة استثمار عقاري

وقال جمال، أحد ضحايا النصب، إنه حجز وحدة سكنية في عام 2016 ووقع على العقد اللازم لذلك، وكان يسدد الأقساط المطالب لها وفقًا لـ بنود العقد.

وأضاف أنه كان ينتظر أن يتسلم الوحدة السكنية التي حجزها بحلول عام 2019، وبالفعل هناك عدد من المواطنين الذين تسلموا الوحدات التي حجزوها، ولكن هناك عدد أكبر لم يتسلم.

وتابع: اكتشفنا بعد سنتين إن الأرض اللي كان بيتبني عليها الوحدات بتاعتنا عبارة عن صحرا ومافيش فيها أي حاجة.. ولما سألنا إذا كنا هنستلم ولا لأ قالولنا إدونا فرصة سنة كمان وهتستلموا بس للأسف ده محصلش.

وأضاف أحد ضحايا النصب على يد شركة استثمار عقاري، أنهم اكتشفوا بعد ذلك أن الشركة أقامت عدد من المشروعات الأخرى في مناطق متفرقة، قائلًا: الشركة بتعمل مشاريع بالفلوس بتاعتنا في أماكن تانية.. كل سنة بنروح مكان الوحدات بنلاقيه أسوأ من الأول والأرض زي ما هي.. فاضطرينا نرفع عليهم قضايا بعد ما تأكدنا إنهم نصبوا علينا.

كما أشار إلى أن هناك بعض من حاجزي الوحدات فارقوا الحياة وتوفوا بسبب شعورهم بالقهر لأنهم خسروا أموالهم التي ظلوا يجمعوها طوال السنوات الماضية، مضيفًا: في ناس ماتت من القهر لأن فلوس غربتهم راحت كلها.