الأحد 29 يناير 2023 مـ 04:45 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مستشفى الأهلي.. إصابة جديدة تضرب خط ظهر المارد الأحمر

فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي
فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي

غادر نجم دفاع النادي الأهلي مباراة فريقه الودية مصابًا، بعد ظهوره الأول منذ شهر أغسطس الماضي.

وأكد الجهاز الطبي، أن مدافع الأهلي الدولي سيخضع خلال الساعات القادمة لجلسه فحص بالأشعة، للوقوف على حجم الإصابة.

وتعرض محمود متولي للإصابة خلال المباراة الودية التي خاضها بدلاء الأهلي ضد نادي مصر للتأمين أمس، الخميس، ليغادر أرضية الملعب بعد ٤٠ دقيقة فقط من مُشاركته.

وأكد الجهازين الفني والطبي أن حالة محمود متولي مُطمئنة، وأن الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته في ودية مصر للتأمين، تُعد أمرًا طبيعيًا، نظرًا لعودة اللاعب للمشاركة بعد فترة طويلة من الغياب.

وشارك محمود متولي في ودية الأهلي ومصر للتأمين أمس، التي شهدها ملعب التتش، بعد غيابه بسبب الإصابة التي لحقت به بقطع في الرباط الصليبي، قبل ما يقرب من عشرة أشهر.

وغادر متولي المباراة في الشوط الأول بعد شعوره بآلام بسيطة في الركبة ، ليُطالبه الجهاز الطبي باشعة اليوم من أجل الكشف ومعرفة حجم الإصابة من أجل وضع برنامج تأهيلي لها خلال فترة الراحة التى حصل عليها الفريق بعد ودية التأمين أمس التى أنتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وعاد متولي للمشاركة أمام مصر للتأمين ودياً بعدما غاب منذ أغسطس الماضي حيث تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الأهلي وأسوان بالدوري.

يبدأ الأهلي الخميس المقبل الإستعداد مرة أخرى لمباراة الترجي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بتونس.