الخميس 25 أبريل 2024 مـ 03:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مصرع طالبة ثانوي وإصابة شقيقتها بعد سقوطهما من الطابق الرابع بالفيوم

محافظات  سقوط فتاة -تعبيرية
محافظات سقوط فتاة -تعبيرية

لقيت فتاة مصرعها وأُصيبت شقيقتها بكسور في الحوض، إثر سقوطهما من الطابق الرابع بمحل إقامتهما برفقة والدهما في عقار سكني بكيمان فارس بمدينة الفيوم، وذلك في ظروف غامضة، فيما لفظت الفتاة الأولى أنفاسها الأخيرة أثناء محاولة إنقاذها في مستشفى الفيوم الجامعي، فيما تخضع شقيقتها للعلاج اللازم، بينما تكثف قوات الأمن من جهودها لحل لغز الواقعة.
وخيّمت حالة من الحزن العميق على طالبات الصف الأول الثانوي، عقب نبأ وفاة صديقتهم.

بلاغ بمصرع فتاه وإصابة شقيقتها

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى الجامعة بالفيوم، تفيد وصول فتاة تدعى ملك عادل سيد طالبة في الصف الأول الثانوي بمدرسة عين شمس، وشقيقتها سما (5 سنوات) إلى المستشفى مصابين بإصابات متعددة ادعاء سقوطهما من الطابق الرابع، ووفاة الأولى فور وصولها المستشفى.

غموض حول وفاة فتاه وإصابة شقيقتها

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتبينّ أنّهما تعيشان رفقة والدهما وزوجته بعد انفصاله عن والدتهما، وأنّهما سقطتا من الطابق الرابع في ساعة متأخرة من الليل ووصلتا إلى المستشفى قبل الفجر، فيما يُحيط الغموض بالواقعة.

إيداع الجثة في ثلاجة الموتى

وجرى إيداع الفتاة بثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، فيما يكثف الأطباء من جهودهم لعلاج الطفلة الصغيرة المصابة، وحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.


جهود أمنية لكشف غموض الواقعة

وتكثف قوات الشرطة من جهودها لحل لغز الواقعة، والتأكد من وجود شبهة جنائية في الواقعة من عدمه، وضبط الجاني في حالة وجود شبهة جنائية.