الجمعة 29 مارس 2024 مـ 03:22 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

موقع منصتك أفضل المواقع التي تقدم محتوى عربي بجودة عالية manastk

موقع منصتك المواقع العربية الشاملة والكاملة لمختلف جوانب البحث على جوجل كثيرة، ولكن الوصول إلى موقع مميز بالكتابة وأسلوب السرد، ويراعي القواعد النحوية باللغة العربية مع اعتماد فريق كتاب احترافي هو الأمر الذي يصعب تحقيقه بجميع المواقع، لذا نقدم لك موقعين من أبرز المواقع المتوفر بها هذه المعايير لتحقيق تجربة قراءة ممتعة ومميزة وعالية الجودة (المعلوماتية والكتابية).

موقع منصتك

خُصص لقراء المحتوى المميزين فقط، الذين يبحثون عن معلومة صحيح بتدقيق لغوي عالي المستوى، ومكتوبة بشكل منظم ومرتب وسلس، فالموقع مميز بالشكل الذي يليق بالقراء الاحترافيين.

إذا كنت تبحث عن معلومة بشكل عابر، أو كنت ترغب في الحصول على بحث علمي كامل، أو كنت تريد التدقيق بالمجال الاجتماعي أو كنت تريد تدبر أمور دينك بقوة للمزيد من الإيمان فإليك موقع منصتك الذي يراعي طلباتك بالكامل.

يقدم موقع منصتك مقالاته بمختلف المجالات، وهو ما جعله من المواقع الشاملة، لذا نعرض فيما يلي الأقسام الخاصة بالموقع والتي تجعل الاعتماد عليه في كافة المعلومات المطلوب الوصول إليها أمر أساسي.

أقسام موقع منصتك
إليكم أقسام الموسوعة الشاملة التي جمعت لك مختلف المجالات التي تبحث بها، سواءً العلمية أو الاجتماعية أو الدينية أو الخدمية، ومنها:

ترددات القنوات: يقدم لك موقع منصتك جميع ترددات القنوات ويجري لها التحديثات التي تتم بها من أجل تقديم المعلومة صحيحة للقارئ مع مراعاة اختلاف الأقمار الصناعية.

معلومات عن المشاهير: قسم المشاهير من الأقسام التي تقدم لك آخر الأخبار والمعلومات الخاصة بالمشاهير سواءً كانوا ممثلين أو مشاهير الكورة أو أي مشاهير آخرين.

الأبراج والنكت المضحكة: فهو من الأقسام التي تقدم ما يمكن للقارئ تسلية وقته به، فهو لا يعتمد على الجانب العلمي فقط وإنما يقدم لك النكت التي تساعد في إضفاء روح المرح على المجلس الذي توجد به، وكذلك الأبراج التي يهتم بها الكثير من الأشخاص.

اسئلة دينية: يتضمن قسم السؤال والجواب أسئلة الذكاء والصراحة التي تجعل القارئ قادر على مشاركة الغير بالمعلومات المفيدة النافعة والتي قد يعرفها من حوله لأول مرة، فهو من الأقسام التي تساهم في التعزيز من القيمة المعلوماتية لدى القارئ ومن يعرفونه.

تنمية بشرية ونصائح زوجية: يقدمها موقع منصتك من أجل التحسين من الأوضاع الاجتماعية لمختلف الأشخاص، والتنمية البشرية يُقدمها فريق كتّابه بعد الاطلاع على المعايير الصحيحة لها في الكتب، ولا تُقدن للقراء إلا بالبحث عن المعلومات الصحيحة المتعلقة بها في مختلف المصادر سواءً إلكترونية أو ورقية.