الجمعة 29 مارس 2024 مـ 02:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مدرب أسوان: غياب التركيز سبب خسارتنا أمام الزمالك

رياضة  أيمن الرمادي مدرب أسوان
رياضة أيمن الرمادي مدرب أسوان

علق أيمن الرمادي المدير الفني لفريق نادي أسوان على الخسارة التي تلقاها فريقه الليلة أمام الزمالك، في المواجهة التي جمعت الفريقين باستاد القاهرة، ضمن الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز.

تصريحات مدرب أسوان

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة قال الرمادي: كان هناك أخطاء في تفاصيل بسيطة، لو اهتممنا بها كانت أحدثت الفارق معنا بعض الشيء، وذلك لو اهتممنا بالتفاصيل التي تدربنا عليها أعتقد أن الأمور كانت ستكون أفضل.

وأضاف مدرب أسوان: التغييرات لم تنصفنا والبدلاء الذين تم الدفع بهم كانوا بحاجة لتركيز أكبر، وعموما نبارك لفريق الزمالك على الفوز.

وتطرق الرمادي إلى الفارق بين أداء فريقه في مباراة الدور الأول التي انتهت بخسارة الزمالك ومباراة الليلة التي فاز فيها الفريق الأبيض، وفي هذا الصدد قال مدرب أسوان: الفارق بين المباراتين أننا لعبنا في المباراة الأولى بأسوان بتركيز كبير وكنا نلاعب متصدر الدوري وكنا أكثر جدية، أما في مباراة الليلة الزمالك قادم من خسارة في مباراته الماضية، لذلك كانت مباراة الليلة مهمة جدا لفريق الزمالك، فضلًا عن امتلاك الفريق قوة هجومية بجانب أنه كان أكثر تركيزا خلال اللقاء.

وعلق الرمادي على تراجع أداء ثنائي أسوان ديلسون ومحمد حمدي ذكي (جدو)، قال الرمادي: إن الثنائي عائدان من إصابة مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه كان له تقدير معين في مسألة الدفع بهما وهو يتحمل نتيجة هذا القرار.