الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 04:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أبراج نساؤها يفضلن الشعر القصير.. منها الجوزاء والقوس

فتاة تقص شعرها
فتاة تقص شعرها

 

تشعر المرأة أحياناً بالملل، فتلجأ إلى تجديد تسريحة شعرها حتى تحسن حالتها المزاجية وتبدو أجمل، ولكن بعض النساء يتجهن لتقصير خصلات شعرهن ويعتقد أنهن ينتمين لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " bustle".

أبراج نساؤها يفضلن الشعر القصير برج الحمل

برج الحمل من الأبراج الاندفاعية والمتهورة في قراراتها، والمحبة أيضاً لخوض المغامرات المثيرة، لذلك تلجأ نساء هذا البرج إلى تقصير شعرهن للحصول على إطلالة مختلفة ومميزة، حتى يشعرن بالسعادة أكثر والإقبال على الحياة.

فتاة تقص شعرها فتاة تقص شعرها برج الجوزاء

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج المزاجية والتي دائماً تسعى لتجديد حياتها وتجربة كل ماهو جديد ومختلف للتخلص من الشعور بالملل الذى ينتابهم بين الحين والآخر، ولهذا يلجأ نساء هذا البرج إلى تقصير خصلات شعرهن، بين الحين الآخر ويفضلن تسريحة البوب أكثر لأنها تشعرهن بالحيوية والإنطلاق.

فتاة شعرها قصير فتاة شعرها قصير برج القوس

يعتبر برج القوس من الأبراج النارية والتي تسعى طوال الوقت للتغيير، لذلك يحرص نساء هذا البرج على تجديد إطلالتهن وخاصة شعرهن الذى يلجأن إلى تقصيره للاستعداد لحضور مناسبة مميزة.

فتاة شعرها قصير جدا فتاة شعرها قصير جدا برج الدلو

يعتبر برج الدلو من الأبراج التي تفضل بأن تشعر طوال الوقت بأنها فريدة ومميزة، لذلك يختارون إطلالاتهم بعناية شديدة، وخاصة نساء هذا البرج اللاتى يحرصن بالحصول على شعر قصير يجعلهن يشعرن بالتمييز بين النساء الآخريات.

 

برج الحوت

برج الحوت من الأبراج المتغيرة والمائية، ويحرص بالحصول على إطلالة مميزة ليثير بها الضجة أمام الآخرين، لذلك يتعمد نساء هذا البرج قص شعرهن بطريقة مبتكرة ومبدعة حتى يتميزن عن الآخريات سواء في العمل أو حضور مناسبة مميزة.