الخميس 2 مايو 2024 مـ 07:02 مـ 23 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نابولي يحبس أوسيمين 3 أيام بأحد الفنادق لإبعاده عن ليفربول فى 2020

أوسيمين
أوسيمين

كشفت تقارير صحفية إيطالية قيام إدارة نابولي بالتحفظ على المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين بأحد الفنادق لإبعاده عن إدارة ليفربول التي طاردت اللاعب في هذا الوقت من عام 2020.

وسعى نادي ليفربول في صيف 2020 الى التعاقد مع فيكتور أوسيمين وقتها بعد تألقه اللافت في الدوري الفرنسي.

ووفقاً لصحيفة لصحيفة "توتو سبورت" يوم الثلاثاء قال جياندومينيكو كوستي مساعد كريستيانو جيونتولي المدير الرياضي السابق لفريق نابولي: "توقيع أوسيمين هو أكبر تحفة فنية لجيونتولي".

وقال كوستي: "كان أوسيمين محبوسًا في فندق لمدة ثلاثة أيام، كان جيونتولي يعلم أن ليفربول مهتم، وأن يورجن كلوب قد تحرك، لكن كريستيانو تحدث إلى أوسيمين في الفندق لمدة ثلاثة أيام حتى أقنعه بقبول نابولي".

أضاف كوستي: "كان مليئا بالطاقة، جونتولي هو المخرج الذي يتصل بك 100 مرة في اليوم"، كان يعرف فيكتور جيدًا، حتى أنه تبعه في شارلروا."

ويحتل فيكتور أوسيمين صدارة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 23 هدفاً، في 28 مباراة بالدوري الإيطالي حتى الآن هذا الموسم، ويبتعد بفارق 4 أهداف عن أقرب مُلاحقيه لاوتارو مارتينيز.

وأكد موقع "فوتبول إيطاليا"، أن محطة الإذاعة الرسمية في نابولي أكدت أن رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس يتفاوض من أجل الوصول لعقدٍ جديد مع وُكلاء فيكتور أوسيمين .

وأضاف التقرير أن رئيس نابولي عقد مُفاوضات مُباشرة مع وكلاء أوسيمين بعد فوز الفريق بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 33 سنة.

وحددت إدارة فريق الجنوب سعراً للنيجيري أوسيمين يبلغ 100 مليون يورو، وذلك بعد أن كان قد تعاقدت معه في 2020 قادماً من ليل الفرنسي بصفقة قدرها 75 مليون يورو بالإضافات.

وأوضح التقرير أن أوسيمين يرتبط بخطوة انتقال مُحتملة أيضاً لأندية مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي.

ويبلغ أوسيمين من العُمر 24 عاماً، ويجيد اللعب في مركز قلب الهجوم، وينتهي تعاقده مع نابولي في يونيو 2025 .

ولعب أوسيمين 97 مُباراة مع نابولي في مختلف المُسابقات، سجل خلالها 56 هدفاً، وصنع 14 هدفاً اخرين.