الخميس 28 مارس 2024 مـ 10:30 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الذكاء الاصطناعي يؤلف كتابا عن تحديات المستقبل

الذكاء الاصطناعي يؤلف كتاب، فيتو
الذكاء الاصطناعي يؤلف كتاب، فيتو

شهد مجال الذكاء الاصطناعي تطورا كبيرا خلال السنوات القليلة الماضية، وفي حادثة غريبة من نوعها أصدرت دار الطباعة الإلكترونية الروسية «ليتريس» كتابًا بعنوان «سكاينت في عصر المصرف السيبراني، نظرية الذكاء الخارق والتحديات أمام البشرية».

 

الذكاء الاصطناعي خلال العصر الحديث

وذكر موقع روسيا اليوم في تقرير له أن الكتاب ألفه أنطون بلاتونوف وأندريه غليبوف، بالتعاون مع النموذج اللغوي من الذكاء الاصطناعي GPT-4، وأفادت بذلك الخدمة الصحافية لدار الطباعة الإلكترونية «ليتريس».

-إعلانات-

وجاء في بيان نشرته الخدمة الصحافية أن مخدم الكتب الإلكترونية والصوتية «ليتريس» أصدر كتاب «نظرية الذكاء الخارق والتحديات أمام البشرية» من تأليف مدوّني منصة Web-3 Bithovenأنطون بلاتونوف وأندريه غليبوف، وساعدهما في تأليف الكتاب النموذج اللغوي للذكاء الاصطناعي GPT-4.

وحسب الخدمة الصحافية، فإن الشبكة العصبية الاصطناعية قامت بشكل مستقل أثناء العمل على تأليف الكتاب بإنتاج حوارات وخطابات، كما أضافت أفكارًا وتفاصيل تساعد في تطوير موضوع الكتاب. يذكر أن الكتاب ينتمي إلى نوع هجين بين الأدب التنويري وأدب الخيال العلمي. وعلى وجه الخصوص فإن القراء سيطلعون فيه على المستقبل، كما يراه الذكاء الاصطناعي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.