الجمعة 29 مارس 2024 مـ 04:27 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

إصابة شخصين في انقلاب دراجة بخارية على كورنيش بورسعيد … صور

محافظات  حادث انقلاب دراجة بخارية علي كورنيش بورسعيد
محافظات حادث انقلاب دراجة بخارية علي كورنيش بورسعيد

شهد كورنيش محافظة بورسعيد، حادث انقلاب دراجة بخارية، وذلك في نطاق حي الشرق، وتسبب في تعرض مواطنين للإصابة، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مصابين في انقلاب دراجة بخارية تسير بسرعة جنونية علي كورنيش بورسعيد

تلقت هيئة الإسعاف بـ محافظة بورسعيد بلاغا من الأهالي والمصطافين، يفيد بتعرض شابين للإصابة نتيجة انقلاب الدراجة البخارية التي كانوا يستقلونها، وعلى الفور جرى الدفع بسيارات الإسعاف، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

واستقبل مستشفى السلام، المصابين وهما: محمد أشرف السيد ويبلغ من العمر 21 عاما، مصاب بكسر بالساق اليسرى وسحجات بالجسم، وعصام أحمد حامد 21 عاما، مصاب بكسر بالساق اليمني وكدمات وسحجات بالجسم.

حادث انقلاب دراجة بخارية علي كورنيش بورسعيد حادث انقلاب دراجة بخارية علي كورنيش بورسعيد حادث انقلاب دراجة بخارية علي كورنيش بورسعيد

وتبين من شهود العيان، أن المصابين كانا يستقلان دراجة بخارية وتسير بسرعة جنونية علي كورنيش بورسعيد نطاق حي الشرق بالرغم من منع سيرها على الكورنيش، مما تسبب في انقلابها وتعرضهما للإصابة.

تلقى اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد بلاغا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.