السبت 20 أبريل 2024 مـ 08:16 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بهدف السرقة.. تفاصيل قتل شاب لخاله وزوجته وإشعال النيران في منزلهما بالعمرانية … بث مباشر

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، تفاصيل اندلاع حريق شقة سكنية بحي العمرانية، والذي أسفر عن وفاة زوجين بداخل الشقة.

تفاصيل وفاة زوجين في حريق شقة سكنية بالعمرانية

وكان شهد حي العمرانية أمس، حالة من الذعر والفزع بين الأهالي عقب اندلاع حريق داخل شقة سكنية، حيث توجهوا سريعًا لإبلاغ الحماية المدنية لتدخلهم لإخماد الحريق، وأثناء عملية التبريد وإطفاء الحريق تفاجأ الأهالي بإخراج رجال الحماية المدنية لجثتين كانا داخل الشقة أثناء اشتعال النيران فيها.

كما تلاحظ لرجال الحماية المدنية أثناء انتشالهم جثماني الضحايا وجود آثار لبعض الإصابات التي ظهرت على جسديهما رغم تفحمها، فندب رجال الأدلة الجنائية لرفع كافة الآثار، ونقلوا الجثتين إلى المستشفى.

وبالفحص تبين العثور على بعض الطعنات بالجسد، وهنا تحقق وجود شبة جنائية في الحادث، فتم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم التي كلفت الأطباء الشرعيين بتشريح الجثمانين والوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت للوفاة، وكلفت رجال المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ومعاينة فرق الأدلة الجنائية وتقرير الطب الشرعي، وجود شبهة جنائية في حادث حريق شقة العمرانية، وأن حادث الحريق وراؤه سرقة محتويات الشقة.

وكشفت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن وراء ارتكاب واقعة حريق شقة العمرانية، هو نجل شقيقة المجني عليه الأول، كما تمكن رجال المباحث بقسم شرطة العمرانية من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.