الخميس 25 أبريل 2024 مـ 01:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

دليلك السريع لتطبيق مكياج احترافي للوجه البيضاوي.. عشان يبان جماله

الوجه البيضاوى
الوجه البيضاوى

يمكن أن يكون اختيار المكياج المناسب لشكل الوجه أمرًا مهمًا لإبراز جمال الوجه وتحديد ملامحه بشكل أفضل. فعلى سبيل المثال بالنسبة لصاحبات الوجه البيضاوي يمكن استخدام المكياج لإبراز ملامح الوجه الرقيقة وتحديدها بشكل أفضل. يمكن استخدام الأسلوب الرأسي في المكياج لجعل الوجه يبدو أطول.

وفيما يلي بعض النصائح التي يمكن اتباعها لاختيار المكياج المناسب لشكل الوجه البيضاوي وفقاً لموقع " stylecraze":

الأساس الطبيعى:

كريم الأساس من أهم الأمور التي يجب الحرص على اختيارها بعناية شديدة، ويعتمد كريم الأساس على البشرة وليس على شكل الوجه، ويجب التمسك بكريم الأساس الأقرب للبشرة الى يجعله نضر ومشرق، ويلائمه بشكل كبير.

كريم الأساس كريم الأساس

شكل الشفاه:

في بعض الأحيان قد تشعر الفتاة أن المكياج الذى تضعه على وجهها يوجد به خطأ ما، وقد يكون الأمر هو أمر الشفاه الذى تضعه، فيمكن وضع مكياج به ظلال داكنة أو بعض اللمعان، ويجب الحرص على جعل مكياج العيون بالنسبة للوجه البيضاوى، أبسط من مكياج الشفاه، حتى يكون ظاهرا.

تحديد الشفاه تحديد الشفاه

مكياج العيون:

يمكن للفتاة التي تريد أن تظهر شكل عينيها ولديها وجه بيضاوى أن تصنع ظلال كثيرة ورموش كثيفة، حتى يتم إبراز شكل العين يجب وضع أحمر شفاه بسيط وهادئ للشفاه، فيجب إظهار أما العين أو الشفاه حتى تصبح الطلة اكثر نعومة وجمال.

مكياج العين مكياج العين

مكياج الخد:

إن الوجه البيضاوى يحتاج لمكياج معين لجعل الوجه جميل، ولهذا يجب وضع كميات صغيرة من البرونز، لعمل ظلال خفيفة، ولا يجب الأكثير منه حتى لا تفسد الطلة ويجعل المظهر غير جيد، لأن الوجه البياضوى يحتاج إلى القليل من اللمسات البسيطة على الخدين، مما يجعل المظهر العام جيد.

تحديد الوجنتين تحديد الوجنتين

أحمر الخدود:

للوجه البيضاوى يمكن وضع مكياج خفيف عن طريق إستخدام أحمر خدود مرجانى خفيف والوردي الفاتح، عن طريق ضربات خفيف ومستديرة للحصول على أحمر خدود جذاب.

احمر خدود احمر خدود