الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 03:59 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أجمل إطلالات بيونسيه المدهشة.. من السجادة الحمراء لعشاء عائلى

بيونسيه
بيونسيه

بيونسيه هي مغنية وراقصة وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية مشهورة عالميًا. وهي معروفة بإطلالاتها الرائعة والمبتكرة في المناسبات والحفلات والمهرجانات، وفيما يلي بعض إطلالات بيونسيه المميزة وفقًا لموقع "elle".

بيونسيه في ملابس حورية البحربدون حمالات

ظهرت بيونسيه في 22 أكتوبر من عام 2022، في إحدى الحفلات وقد ارتدت زى جميل على شكل ملابس حورية البحر، بدون حمالات،ومكشكش، وكان اللون الأسود الغالب على لونه، ومن الصدر لون أبيض مزين بالنجمة، مع ارتداء قفازين باللون الوردى، المنفوخ من الجزء العلوى من الأكمام، مع ارتداء أقراط متلالئة، وحقيبة سوداء رقيقة، مع تصفيف الشعر إلى أسفل ومجعد بشكل رائع.

فستان حورية البحر فستان حورية البحر

بيونسيه في بدلة سوداء أنيقة

قد ظهرت النجمة بيونسيه، في ملابس رائعة لحضور حفل أزياء باليه الخريف في مدينة نيويورك، في سبتمبر في عام 2022، وقد ارتدت بدلة سوداء بخط أحمر عند الصدر، مع أكتاف كبيرة، ولياقة متدلية وخصر نحيف، وارتدت سروال واسع يصل للأرض، وارتدت عليه معطف طويل، مع ارتداء قلادة مميزة مرصعة بالألماس وأقراط ماسية براقة، وشعر مفرود.

بدلة سوداء بدلة سوداء

بيونسيه بملابس عصرية

ظهرت بيونسيه في يونيو من عام 2022، من أجل ذهابها اتناول الغذاء خلال عطلة نهاية الأسبوع، وارتدت فستان مزركش مع قفازين بنفس اللون، وكانت ترتدى عليه اكسسورات من الألماس بطلة مبهرة وغاية في الجمال.

فستان الغداء فستان الغداء

بيونسيه بالأسود المخملى

قد ارتدت بيونسيه خلال ظهورها في مهرجان لندن السينمائى في عام 2021، فستان أسود مخملى رائع عليها، وقد ارتدت حذاء بكعب عال وحملت حقيبة يد سوداء لامعة صغيرة، ونظارة شمس صغيرة سوداء.

فستان اسود مخملى فستان اسود مخملى

بيونسيه مع أسرتها فستان أخضر مبهر

بيونسيه ظهرت خلال تواجدها مع أسرتها، وقد ارتدت فستان خلال عشائها مع زوجها، فستان صغير باللون الأخضر الجميل، المزين بالورود، وارتدت حذاء شفاف وحقيبة يد صغيرة، مع نظارة أنيقة، وظهرت بإطلالة مبهرة لأبعد حد.

فستان اخضر فستان اخضر