الخميس 18 أبريل 2024 مـ 04:30 مـ 9 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نظرات حب وواجبات أم.. ويليام وكيت يسرقان الكاميرات في حفل تتويج تشارلز (صور)

الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت في حفل تتويج تشارلز
الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت في حفل تتويج تشارلز

سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على ظهور الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، حيث سرقا الثنائي الملكي الكاميرات.

وتابعت أن نظرات الحب والفرحة سيطرت على كيت وويليام، في كنيسة دير وستمنستر آبي، حيث نظر ويليام إلى زوجته وكأنه يقول إنه الرجل الأكثر حظًا في العالم.

وريث العرش

وأفادت الصحيفة البريطانية، بأن ويليام كان الرجل الأكثر حظًا في العالم، فهو وريث عرش بريطانيا، كما أن بجانبه زوجة تحبه وتدعم تحوله ليصبح ملك بريطانيا في المستقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن كيت كانت منشغلة طيلة حفل التتويج، فهي بالرغم من أنها أميرة، فهي أم لديها، فلم تنتبه للمجاملات والحضور، فكانت دائمًا ما تنظر لطفليها شارلوت ولويس، حيث كان الأمير جورج برفقة جده الملك تشارلز خلال لحظات التتويج.

وأوضحت أنه من المؤكد أن روعة اللحظة لن يضيع عليها، حيث مر ما يقرب من 12 عامًا على زواجها من الأمير ويليام في الدير حيث كانت خجولة ولا تعرف العادات الملكية بشكل جيد.

وتابعت أن الأهم من ذلك أن ويليام وكيت هما كبار أفراد العائلة المالكة فكانا واثقين من أنفسهم، فأصبح ويليام وريث العرش وأمير ويلز وأصبحت كيت ميدلتون أميرة ويلز وزوجة وريث العرش.

وأكدت أن الثنائي الملكي لا يبدوان أكثر ثقة فحسب، ولكن كانا في حالة حب وأكثر وضوحًا من أي وقت مضى.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن السر وراء ارتداء ويليام وكيت العباءات الملكية، كان طلب من الملك تشارلز، ولكنها ظهرت بدون تاج ملكي، حيث اختارت حُلى للرأس مصنوعة من الفضة والكريستال، حتى تترك وهج التتويج للملكة كاميلا باركر.

وأشارت إلى أن القطعة التي ارتدتها الأميرة كيت على رأسها لم تكن من عمل صائغ، بل كان تعاون بين صانع قبعات واستوديو أزياء، وارتدت أيضًا فستانًا من ألكسندر ماكوين، وهو نفس دار الأزياء التي ابتكرت فستان زفافها.

وأثارت كيت مشاعر الجمهور الملكي، بعد أن قالت مؤخرًا، إن العائلة تفتقد ديانا، أميرة ويلز كل يوم، وعززت ذكراها في حفل التتويج بارتدائها أقراط الأميرة الراحلة مرصعة باللؤلؤ والألماس.