الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 02:54 مـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

”كنت بهزر”.. عاطل يشنق ابنه بسلك شاحن فى البحيرة

شنق
شنق

شهدت قرية نظير، التابعة لدائرة قسم شرطة كفرالدوار بالبحيرة واقعة بشعة، تجرد فيها عاطل من كل معانى الإنسانية، حيث خنق نجله الذى لم يتعد عمره 10 سنوات، مستخدمًا سلك الشاحن الخاص بالتليفون المحمول الخاص به، وذلك تحت تأثير المواد المخدرة التى يتعاطاها.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة كفرالدوار يفيد بوصول جثة طفل إلى المستشفى العام وتوجد بها شبهة جنائية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل غرفة حفظ الموتى، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة كفرالدوار إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين مصرع الطفل "خالد محمد سكر" 10 سنوات مقيم بناحية قرية نظير التابعة لدائرة القسم، وبالفحص وعمل التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة البشعة هو والد المجنى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكنت إدارة البحث الجنائي من ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه تحريات ضباط البحث الجنائي، اعترف بارتكاب الجريمة عن طريق إحضار سلك شاحن التليفون الخاص به وقام بخنق نجله حتى فارق الحياة، معللًا ذلك بأنه كان يقوم بالهزار مع المجنى عليه.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل المستشفى العام وجارٍ تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

من ناحية أخرى شهدت محافظة البحيرة صباح اليوم إصابة 5 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة في جميع أنحاء الجسم إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي.