الإثنين 6 فبراير 2023 مـ 02:43 مـ 16 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الزمالك ينهي أزمة مستحقات فرجاني ساسي..

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أنهى مسئولو لجنة إدارة نادي الزمالك، أزمة مستحقات الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المتأخرة
ازمة مستحقات فرجاني ساسيوجهز مسئولو النادي جهزا من مستحقات اللاعب المتأخرة لدي النادي والبالغة ٧٥٠ ألف يورو من أجل سداد جزء منها للاعب قبل السفر لبلاده للانضمام لمعسكر منتخب بلاده.

وكان اللاعب تقدم بشكوى رسمية ضد النادي في اتحاد الكرة بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيليويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك مع الإسماعيلي، في إطار مباريات دور 16 من كأس مصر 2021 والمقرر لها فى التاسعة مساء اليوم الخميس.

ويدخل لاعبو فريق الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة في ظل النتائج الجيدة التى يحققها الفريق مؤخرا.

غياب طارق حامدويغيب طارق حامد عن المباراة بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة المصري الأخيرة، ومحمد عبد الغني لحصوله على الإنذار الثالث في نفس المباراة، وأخيرًا إمام عاشور بسبب قرار الإيقاف.

وكان الزمالك فاز  على حرس الحدود في دور 32، أما الإسماعيلي فقد فاز على نادي لا فيينا في نفس الدور، وسيلاقي الفائز من هذه المباراة نادي مصر للمقاصة في ربع النهائي، وذلك بعد أن فاز على نادي سيراميكا كليوباترا في دور 16.

يذكر أن  نادي الزمالك في تحقيق فوز صعب في المباراة الأخيرة له في الدوري على النادي المصري بثلاثة أهدافٍ لهدفين، ليواصل الابتعاد بالصدارة عن النادي الأهلي، ويصبح رصيده 54 نقطة.مجلس الزمالك يستطلع رأي كارتيرون بخصوص جدول المباريات المضغوط وكان مجلس الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب استطلع رأي الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون حول جدول مباريات الدوري والكأس المضغوط ورأيه في هذا الموضوع وذلك من خلال الحديث مع المدير الفني المتواجد حاليا بمعسكر الفريق بالعين السخنة.

وأكد المجلس أنه يحترم كل الأجهزة الفنية التي تعمل بالنادي في جميع اللعبات وأنه لا يتدخل في عملها ولذلك عندما يكون هناك أي قرار بخصوص أي لعبة لابد أن يكون من خلال الأجهزة الفنية وهو ما تم اليوم مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة كارتيرون.

وتلقى المجلس إجابة واضحة من كارتيرون بأنه وضع برنامج إعداد الفريق لمباريات الدوري والكأس خلال هذه الفترة بناء على الجدول المضغوط الذي تسلمه منذ فترة من اتحاد الكرة.. ولذلك تم الاتفاق على احترام الجدول المرسل من اتحاد الكرة بناء على رؤية المدير الفني للفريق وأن المدير الفني سيلتزم بالجدول بعد أن وضع برنامجه التدريبي على هذا الأساس من البداية.

ويحترم مجلس الإدارة رأي الجهاز الفني المحترف بقيادة كارتيرون بخصوص جدول المباريات المضغوط طالما لا يؤثر ذلك على حقوق النادي.