الإثنين 6 فبراير 2023 مـ 03:58 مـ 16 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

آخر تطورات تجديد عقد ميسي في برشلونة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

عقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، جلسة جديدة مع والد ليونيل ميسي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البلوجرانا. 
ميسي في الأرجنتين
ويتواجد ميسي حاليًا في الأرجنتين، للعب مباراتين مع منتخب بلاده، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ثم المشاركة في بطولة كوبا أمريكا، ومن المتوقع حسم مستقبله قبل نهاية البطولة.

وكشفت شبكة ”ESPN” أإن اللقاء بين لابورتا وخورخي والد ميسي، كان طيبًا، وانتهى الطرفان بحالة سعادة ومشاعر طيبة، حيث بدأ لابورتا في تقديم عرض رسمي إلى ميسي من أجل البقاء.

ومن المنتظر أن يحصل ميسي على عقد لمدة سنتين مع برشلونة، ثم سينتقل إلى الدوري الأمريكي للعب 3 سنوات، بجانب كونه سفيرًا للنادي هناك، وعقب نهاية فترته في أمريكا يعود للعمل في اللجنة الرياضية بالنادي”.

ومن المتوقع أن يشرح لابورتا كل التفاصيل حول العرض المقدم، خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده ظهر غدٍ الجمعة.

وكشفت تقارير عن استمرار ليونيل ميسي مع برشلونة في الموسم المقبل.

وقالت شبكة ”بي إن سبورت” القطرية على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر” أن ميسي قد قرر البقاء في صفوف برشلونة.

أكدت صحيفة ”ماركا” الإسبانية، أن هداف برشلونة، ترك مستقبله مفتوحًا، بعدما حصل على إجازة قبل نهاية الموسم، دون أن يجدد عقده.

وقالت الصحيفة، إن والد ميسي أجرى اتصالات غير رسمية مع الرئيس خوان لابورتا، وأبلغه بخطط البرغوث، مشيرة إلى ميسي لم يحصل حتى الآن على عرض رسمي من لابورتا، لأنَّ النادي لم يقدر بعد حجم الأموال التي يستطيع عرضها على البرغوث.

وأوضحت أن لابورتا يبحث عن حوافز تدفع ميسي للبقاء، بعد أن تلاشت خيارات التعاقد مع نيمار دا سيلفا وإيرلينج هالاند.

وأشارت الصحيفة، الى أنَّ سان جيرمان، ومانشستر سيتي مستمران في وضع أنظارهما على ميسي، مؤكدة أنَّ باريس قدم عرضًا بالفعل لميسي، لكن الأخير لا ينوي النظر إليه حتى يعرف موقف برشلونة.