الخميس 18 أبريل 2024 مـ 12:27 مـ 9 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تفاصيل التحقيقات في حادث تصادم قطار مع عربة كارو بالمنوفية

محافظات  صورة تعبيرية
محافظات صورة تعبيرية

كشفت التحقيقات تفاصيل تأخر القطار رقم 857 منوف كفر الزيات، لمدة 15 دقيقة بعد حادث تصادم مع عربة كارو عبرت من مكان غير مخصص للعبور، وجرى إلقاء القبض على صاحبها.

بلاغ تصادم قطار مع عربة كارو بالمنوفية

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة منوف، بورود بلاغ من الخدمات الأمنية المعينة على سكة حديد منشأة سلطان، باصطدام أحد القطارات بعربة كارو وذلك قبل المحطة بـ 200 متر دون وقوع مصابين.

تفاصيل تصادم قطار مع عربة كارو بالمنوفية

وبالانتقال والفحص تبين اصطدام القطار رقم 857 منوف كفر الزيات بعربة كارو يقودها ع، ن، ح 65 فلاح حال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور، وقفزه من أعلى العربة قبل التصادم.

 

التحقيقات في واقعة تصادم قطار مع عربة كارو بالمنوفية

 

وبالمعاينة تبين تهشم العربة واستكمال القطار مسيره وصولا لمحطة قطار منشأة سلطان وبفحص القطار بالمحطة تبين عدم وجود أي تلفيات، وتأخر القطار لمدة 15 دقيقة ولم ينجم عن الحادث ثمة إصابات، وتمكنت إدارة البحث الجنائي من ضبط المتسبب في الحادث.

 

وبسؤال المتهم قرر بمضمون ما جاء بالفحص وتم التحفظ على قائد العربة الكارو، ولم تحدث أي تجاوزات أخرى بحركة سير القطارات، والخط خالي من المعارضات، وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 2322 إداري مركز منوف.