الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 11:02 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

قرار عاجل من محافظ الوادي بعد حادث أتوبيس الصعيد ومصرع وإصابة العشرات

حادث الوادي الجديد،
حادث الوادي الجديد،

حادث الوادي الجديد، قرر اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وقف تحرك سيارات النقل الثقيل على طريق الداخلة / الخارجة / أسيوط من الساعة ٨ مساءًا حتى ٧ صباحًا وذلك اعتبارًا من اليوم الخميس ٤ مايو ٢٠٢٣، حفاظًا على أرواح المواطنين، نظرًا لتكرار حوادث الطرق الناتجة عن رعونة بعض سائقي سيارات النقل الثقيل.

وجاء القرار بعد ساعات من حادث تصادم شاحنة نقل بمقطورة بأتوبيس يقل عددًا من الركاب، بالقرب من بوابة قرية المنيرة بطريق أسيوط – الوادي الجديد، والذي أسفر عن مصرع 14 شخصًا وإصابة 25 آخرين.

وكلف المحافظ رؤساء المراكز ومسئولي المرور بمتابعة تنفيذ القرار وتكثيف الحملات المرورية للكشف عن تعاطي المخدرات والتأكد من وجود العلامات التحذيرية والعواكس بالسيارات، والالتزام بالحمولة المقررة وسلامة التراخيص.

وأهاب المحافظ بجميع السائقين توخى الحذر والحيطة والالتزام بالسرعات المقررة، حفاظًا على سلامة الجميع وعدم تكرار مثل هذه الحوادث.

-إعلانات-

وقع حادث تصادم شاحنة نقل بمقطورة بأتوبيس يقل عددًا من الركاب، بالقرب من بوابة قرية المنيرة بطريق أسيوط – الوادي الجديد، وأسفر عن مصرع 14 شخصًا وإصابة 25 آخرين.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس نقل ركاب وشاحنة نقل بطريق "الخارجة – أسيوط".

وهرولت أكثر من 17 سيارة إسعاف لموقع الحادث، كما انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث.

وتبين أن الأتوبيس تابع لشركة الصعيد وكان قادمًا من الداخلة ومتجهًا إلى القاهرة.

ومن جانبها رفعت محافظة الوادي الجديد درجة الاستعداد بمستشفيات الخارجة والدفع بسيارات الإسعاف لموقع حادث التصادم بطريق الخارجة / أسيوط.

ووجه اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، برفع درجة الاستعداد بمستشفيات مركز الخارجة والدفع بسيارات الإسعاف لموقع حادث التصادم الذي وقع منذ قليل بمنطقة النقب بطريق الخارجة / أسيوط بين أتوبيس وسيارة نقل ثقيل.

وأكد المحافظ أنه انتقل سكرتير عام المحافظة وقادة المرور والحماية المدنية والإسعاف لموقع الحادث؛ لمتابعة إجراءات نقل المصابين لأقرب مستشفى، وتقديم الرعاية الطبية العاجلة، والدفع بمعدات الحماية المدنية لموقع الحادث،مؤكدًا أنه جارٍ حصر الإصابات ورفع آثار الحادث من الطريق وتنظيم حركة المرور.

وأعرب اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد عن خالص تعازيه ومواساته لأسر ضحايا حادث التصادم الذي وقع مساء أمس بمنطقة النقب بطريق الخارجة / أسيوط، وأسفر عن وقوع ١٤ حالة وفاة و٢٥ إصابة، داعيًا الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن بالشفاء العاجل للمصابين.

وأوضح المحافظ أنه تم الدفع بـ ١٧ سيارة إسعاف لنقل المتوفين والمصابين من موقع الحادث، وجاري نقلهم للمستشفيات، مشددًا على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة وسرعة إنهاء إجراءات تسليم جثث المتوفين لذويهم.