الخميس 2 مايو 2024 مـ 01:25 صـ 22 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تقارير تونسية: القبض على مشجع الترجي صاحب المنشار الكهربائي

مشجع الترجي
مشجع الترجي

كشفت تقارير إعلامية تونسية أن الشرطة التونسية ألقت القبض على أحد مشجعى فريق الترجي، والتي أظهرته الكاميرات بمشاركته في أحداث الشغب بملعب رادس، حاملًا منشارًا كهربائيًا، وذلك خلال مباراة فريقه أمام شبيبة القبائل الجزائري، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت إذاعة "موزاييك إف أم" التونسية، أن النيابة العامة أذنت لإدارة مكافحة الاجرام بالاحتفاظ بشاب تم تداول صورته وهو يحمل لمنشار كهربائي أثناء مباراة الترجي وشبيبة القبائل الجزائري، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت الماضي بملعب رادس.

أشارت الإذاعة إلى أن المستودع التابع لادارة الحي الرياضي بملعب (حمادي العقربي) برادس، قد تعرّض إلى السرقة والنهب وإخراج جزء من المعدات المخزنة داخله ومن بينها منشار كهربائي بالاضافة إلى عجلة مطّاطية كبيرة الحجم تابعة لجرّار تم اشعالها لاحقًا بأحد مداخل الملعب.

وتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل تظهر شخصًا يحمل منشارًا كهربائيًا، خلال مشاركته بأحداث الشغب بملعب رادس، ليتم بعدها تحديد هويته وإلقاء القبض عليه، وإحالته للنيابة العامة لمواصلة التحقيق معه.

 

Something EXTREMELY abnormal happened last night in Rades.
Esperance fans were disciplined and well in order all throughout the 1st HT.
Some individuals started causing trouble at HT... one of them had a Chainsaw...
You're not allowed to bring a lighter into a stadium...#Tunisia pic.twitter.com/IQpZbdQM0D

— Souhail Khmira (@SKhmira) April 30, 2023

 

شهد ملعب (حمادي العقربي) في تونس، السبت الماضي، أعمال عنف وشغب من جانب جماهير فريق الترجي الأمر الذي تسبب في تأجيل انطلاق الشوط الثاني من مباراة الفريق التونسي أمام شبيبة القبائل الجزائري، لما يقرب من 40 دقيقة.

وأطلقت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع في محاولة لتفريق الجماهير، وتسببت أعمال الشغب في اشتعال النيران بالقرب من أحد مدرجات ملعب المباراة.