الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 10:46 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محامي أسرة نيرة أشرف يكشف كواليس ثاني جلسات قضية التعويض: طالبنا بـ 10 ملايين جنيه … بث مباشر

كشف المستشار خالد عبد الرحمن، محامي نيرة أشرف، كواليس ثاني جلسات قضية التعويض التي رفعها محامي نيرة أشرف على أسرة المتهم محمد عادل، قاتل الطالبة نيرة أشرف، والتي طالبهم فيها بتعويض 10 ملايين جنيه لأسرة نيرة أشرف.

قال محامي نيرة أشرف إن هناك 7 محامين قدموا نقضًا على الحكم بإعدام المتهم محمد عادل، ولكن جميع المذكرات تم رفضها من قبل هيئة محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وقال محامي نيرة أشرف إنه بعد رفض الطعن على حكم إعدام المتهم محمد عادل، قاتل نيرة أشرف أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة، تم رفض دعوى قضائية تطالب أسرة المتهم بدفع تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه لأسرة نيرة أشرف، مع إلزامهم بمصاريف وأتعاب المحاماة، وذلك لاستمرار والدة المتهم محمد عادل بالتهكم والتجاوز على المجني عليها نيرة أشرف وأسرتها.

وأضاف محامي نيرة أشرف أن أسرة المجني عليها ما زالت تعاني بعد وفاة ابنتها، مشيرا إلى أن الجريمة أثرت في الجميع على المستوى العام.

وأوضح محامي نيرة أشرف أنه تم رفع هذه الدعوى بدون علم أسرة نيرة أشرف، مشيرا إلى أن محمد عادل أصبح غير مسئول عن السداد لأنه في حكم الميت، وذلك بعد تأييد حكم الإعدام عليه من قبل هيئة محكمة النقض.

وأردف محامي نيرة أشرف بأنه في حالة عدم قدرة أسرة المتهم محمد عادل على سداد المبلغ فإنه سيتم الحجز على جميع ممتلكاتهم وسيتم تطبيق الحبس عليهم فورا.