الإثنين 20 مايو 2024 مـ 05:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

جونياس: لاعبو بيراميدز يستحقون الانضمام للمنتخب وسننافس على كل الألقاب

المدير الفني لنادي بيراميدز، اليوناني تاكيس جونياس
المدير الفني لنادي بيراميدز، اليوناني تاكيس جونياس

أعرب المدير الفني لنادي بيراميدز، اليوناني تاكيس جونياس، عن سعادته بتحقيق الفوز الثاني التوالي خلال المواجهة التي جمعته بأسوان، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتخطى نادي بيراميدز عقبة الفريق الأسواني، بالتغلب عليه بهدفين نظيفين، أحرزهما إسلام عيسى في الدقيقتين 45+3، 90 على الترتيب.

وأكد جونياس أن المباراة التي خاضها فريقه أمام أسوان لم تكن سهلة على الإطلاق، نظرًا لكون الأخير لا زال يتمسك بأماله في البقاء بدوري الأضواء.

ورغم سعيه لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي، أكد جونياس أنه يتمنى التوفيق لأسوان في مباراتيه القادمتين.

وأبدى اليوناني تاكيس جونياس إعجابه بأداء الفريق الأسواني، الذي قدم مباراة جيدة رغم الخسارة أمام بيراميدز بثنائية، مشيرًا إلى أنه فريق قوي ومنظم.

وعاب المدير الفني اليوناني على أداء لاعبيه أمام أسوان، مؤكدًا أنهم ارتكبوا أكبر كم من الأخطاء منذ توليه لمهمة قيادة الفريق.

ورغم الانتقاد الواضح للاعبيه إلا أن جونياس أكد على تطور مستوى الفريق ككل، والذي يرتفع من مباراة لأخرى، وهو الهدف والتحدي الأكبر بالنسبة له كمدرب، علاوة على رغبته في الالتزام بالجانب الخططي والتكتيكي المطلوب.

وأوضح جونياس أن المحصلة النهائية لبعض المباريات التي خاضها فريقه، لا تعبر بشكل واقعي عما يحدث على أرض، ما أدى لفقدان عدد كبير من النقاط مع بداية توليه للمسؤولية الفنية.

وقال المدير الفني لنادي بيراميدز أن فريقه تألق في أكثر من مناسبة، وفرض أسلوبه وطريقه لعبه على منافسيه، بيد أن المباراة كانت تنتهي بالتعادل في النهاية، وهو الأمر الذي يعمل على تخطيه، والوقوف على أسبابه، لتلافي تكرار تلك الأخطاء مع بداية الموسم الجديد، للحفاظ على حظوظه بالمنافسة على لقب الدوري.

وكشف تاكيس جونياس عن سعيه لاختتام هذا الموسم الشاق بأربع انتصارات، تكفل له الانفراد بالمركز الثالث، للتركيز بشكل أكبر على موقعة سموحة المرتقبة في بطولة الكأس.

ولفت جونياس إلى استحقاق عدد كبير من لاعبي بيراميدز للحصول على شرف الانضمام إلى صفوف المنتخب القومي، خلال مرحلة تصفيات بطولة كأس العالم، في ظل المستويات المرتفعة التي قدموها على مدار موسم طويل وشاق، محليًا وأفريقيًا.

وأكد جونياس أن نادي بيراميدز يملك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات الدولية، التي يمكنها المنافسة على جميع الألقاب، معربًا عن سعادته بقيادة هذه الكوكبة من النجوم، برغم صعوبة التوقيت الذي تولى فيه مسؤولية القيادة الفنية للفريق، في ظل غياب عدد كم الأعمدة الرئيسية بدااعي الإصابة.

ورفع نادي بيراميدز رصيده إلى النقطة 49، حل بها في رابعًا في جدول ترتيب فرق الدوري، بفارق هدف عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث.